السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جميلة عوض تستعد لحفل عقد قرانها اليوم

جميلة عوض
جميلة عوض
تستعد الفنانة جميلة عوض للاحتفال بعقد قرانها اليوم على المونتير أحمد حافظ في حفل عائلي يقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين. وكان أعلن والد جميلة عن موعد عقد قران ابنته على المونتير أحمد حافظ، حيث تمت الخطبة كانت قد تمت منذ فترة.

أعمال أحمد حافظ

شارك المونتير أحمد حافظ في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل: "فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14". بالإضافة إلى "فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2". وكان حقق مسلسل "تحت الوصاية" بطولة الفنانة منى زكي نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل تحت "الوصاية" العديد من الفنانين، منهم: دياب، رشدي الشامي، مها نصار، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح. بالإضافة إلى خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدي، جميل برسوم. والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير. وتعتبر جميلة عوض من أشهر نجمات الجيل الحالي، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة في السينما والتلفزيون، وأخرهم مسلسل "لانش بوكس". شارك في بطولة مسلسل "لانش بوكس"، إلى جانب جميلة عوض كل من: غادة عادل وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وغيرهم. والمسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي). وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما. تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى. "لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي حقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

موضوعات متعلقة 

لانش بوكس آخرهم.. أحدث أعمال الفنانة جميلة عوض في ذكرى ميلادها

تم نسخ الرابط