السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حسام حسن يبحث عن بديل أحمد فتوح للانضمام لمعسكر المنتخب

أحمد فتوح
أحمد فتوح
يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن ، عن بديل لأحمد فتوح بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر ويفاضل بين الثنائي كريم فؤاد لاعب الأهلى وكريم حافظ ظهير أيسر بيراميدز لضم أحدهما.

إصابة أحمد فتوح

وخضع لاعب منتخب مصر للفحص الأشعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال التدريبات. وأثبتت إصابته في أربطة الكاحل، وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، وغينيا بيساو.

موعد مباراة مصر

ومن المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو/ حزيران الجاري، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحمد فتوح

وحرص حسام حسن المدير الفني للمنتخب، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الاطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها، متمنيّين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة. والتأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر  في اللقائين المقبلين.

مران منتخب مصر

من ناحية أخرى، حرص مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة على زيارة مران منتخب مصر باستاد القاهرة قبل استكمال التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يوم 6-6 أمام بوركينا فاسو من أجل تقديم الدعم لللاعبين والجهاز الفنى ومجلس إدارة اتحاد كرة القدم. ومثل الشركة المتحدة للرياضة كلا من: محمد يحيى لطفي رئيس مجلس الإدارة جمال علّام رئيس مجلس اتحاد الكرة المصري اللواء حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، خالد الدرندلي، والدكتورة دينا الرفاعي، أعضاء اتحاد الكرة.

موضوعات متعلقة

الزمالك يطمئن على جاهزية أحمد فتوح للانضمام للمنتخب معسكر مصر يشهد رباعي فيوتشر لتعزيز خطوط المنتخب
تم نسخ الرابط