السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أحمد الفيشاوي عن "ولاد رزق 3": هتفرج على الجزء الثالث معاكم في السينما

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
روج الفنان أحمد الفيشاوي للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، بدءًا من 13 يونيو في السينمات. ونشر الفيشاوي عبر صفحته على "إنستجرام": "بعد طول غياب أخيراً ولاد رزق الجزء الأول... تقدروا تتفرجوا كمان على ولاد رزق الجزء التاني، وأنا إن شاء الله هتفرج على الجزء الثالث معاكم في السينما". وشارك في بطولة فيلم "أولاد رزق 3" كل من: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية. وأحداث الفيلم تدور في إطار من الأكشن والدراما، حول سرقة ولاد رزق شيء غالي من تايسون فيوري. وهذا يجعل الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، حيث يُدخلوا في الكثير من الصراعات، وتم تصوير جزء من الفيلم في العاصمة السعودية الرياض.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "بنقدر ظروفك" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.

أبطال فيلم "بنقدر ظروفك"

ويشارك فى بطولة فيلم "بنقدر ظروفك" كل من أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة. والفيلم من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

أحداث فيلم "بنقدر ظروفك"

يتناول فيلم "بنقدر ظروفك" في قالب كوميدي العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، أبرزها قضايا الغلاء والاحتكار والتأثيرات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية على الحياة المعيشية. وكانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "عادل مش عادل" وشاركه في البطولة شيري عادل. وفيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا. بالإضافة إلى مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة، أحمد بجه، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال. وكان من المقرر أن يُقام عرض خاص للفيلم، لكن الشركة المنتجة قررت إلغاءه والتبرع بجميع تكاليفه لصالح أهالي غزة. واكتفت الشركة بإقامة مؤتمر صحفي بحضور أبطال الفيلم للحديث عن قصة الفيلم وكواليسه. وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، حيث يجسد الفيشاوى شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها.

موضوعات متعلقة

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة حب لـ محمد عبده: بحب السعوديين شعباً وملكاً 

أحمد الفيشاوي يعرب عن تضامنه مع فلسطين

تم نسخ الرابط