السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محافظ أسيوط: مواصلة أعمال النظافة وتطوير ودهان البلدورات بشارعي الثورة والجمهورية 

IMG-20230207-WA0021
IMG-20230207-WA0021

كتبت ـ داليا حسام

أشار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إلى استمرار تنفيذ أعمال التطوير والتجميل وغسيل الأرصفة ودهان البلدورات وفقًا للإمكانيات المتاحة.

إضافة إلى بذل مزيد من الجهود، لرفع كافة المخلفات والقمامة والأتربة التي تضر بحالة الطرق والشوارع وتؤثر على البيئة المحيطة.

لفت "عصام"، إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية كل في نطاق عمله، لتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات، وتنفيذ خطط المحافظة الموضوعة مسبقاً.

أردف "المحافظ"، إلى تقديمه لكافة سبل الدعم وتذليل العقبات وتسخير الإمكانيات اللازمة، لتحسين مستوى النظافة، والإرتقاء بالمظهر الجمالي، لأحياء ومراكز المحافظة بكافة الطرق الممكنة، مناشدًا المواطنين بضرورة إلقاء المخلفات والقمامة بالأماكن والصناديق.

من جانبه، قال عبداللطيف فضاله رئيس حي شرق إنه تم تنفيذ أعمال تطوير ودهان بلدورات عدد من الشوارع بنطاق الحي، من بينها شارعي الجمهورية والثورة أمام حديقة الفردوس، فضلاً عن استمرار حملات النظافة ورفع المخلفات من أماكن التجميع وصناديق القمامة المخصصة لها.

بالإضافة إلى رفع وشفط الأتربة باستخدام سيارات الكنس الآلي، وذلك خلال حملات على مدار اليوم بإشراف مروان ابراهيم وسيد عباس نائبي رئيس الحي، مصطفى نبيل مدير الحملة، سيد الموشي مدير قسم النظافة بالحي، وذلك للمساهمة في الحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة.

تم نسخ الرابط