السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مصرع عامل بناء إثر سقوط تجمع رمال عليه في الشيخ زايد

47
47
لقى عامل بناء، اليوم الإثنين، مصرعه أثناء عمله بموقع بناء في الشيخ زايد، جراء سقوط تجمع رمال عليه، وجرى نقله لثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل البلاغ

البداية تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اخطارا يفيد بمصرع شخص في موقع بناء في الشيخ زايد، نتيجة سقوط كمية من الرمال عليه، أثناء عمله بموقع بناء في الشيخ زايد. على الفور انتقل رجال النجدة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ. وبإجراء التحريات الأولية تبين أن عامل لقى مصرعه نتيجة سقوط كمية من الرمال عليه خلال عمله.  وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، واخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

حادث انقلاب سيارة بالشيخ زايد

وفي سياق منفصل، اصيب 4 أشخاص، جراء حادث انقلاب سيارة في الشيخ زايد، وتم نقل المصابين لمستشفى لتلقي العلاج اللازم. ترجع الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى بمنطقة الشيخ زايد ، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص. على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. وبالفحص والمعاينة تبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين كسور وجروح وكدمات فى جميع أنحاء الجسد. وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة. وانتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث. وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى تولت مباشرة التحقيق.
تم نسخ الرابط