السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مصطفى بسيط يشارك صور من كواليس "عصابة الماكس"

أبطال فيلم عصابة
أبطال فيلم عصابة الماكس ||||||
انتهى الفنان مصطفى بسيط تصوير مشاهده في فيلم "عصابة الماكس" الذي يشارك في بطولته مع نخبة من النجوم. ويجسد مصطفى بسيط دور زناتي، ونشر عبر حسابه على إنستجرام صورًا له مع أبطال الفيلم، وهم: أحمد السقا، روبي، صلاح عبد الله، محمد لطفى، أوس أوس، وأحمد فهيم.

أحداث فيلم "عصابة الماكس"

وتدور أحداث الفيلم حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده، دون مساعدة أحد. لكنّه يتورط في عملية كبيرة تتطلب الاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها. ويفاجأ "المكسيكي" بأنّ من اختارهم يُورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي. يعد فيلم "عصابة الماكس" هو التعاون الأول بين النجمين روبي وأحمد فهمي. ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، منهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

أخر أعمال مصطفى بسيط

وكانت أخر أعمال مصطفى بسيط مسلسل "عفاريت عدلي علام" بطولة الزعيم عادل إمام. وشارك في بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام" مجموعة كبيرة من النجوم وهم، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، كمال أبو رية،عبدالرحمن أبو زهرة. بإلإضافة إلى شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، أحمد حلاوة، لطفي لبيب، عزت أبو عوف محمد ريحان، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

أخر أعمال أحمد فهمي

وأخر أحمد فهمي في الدراما التليفزيونية مسلسل "سره الباتع" رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف، الذي حقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد. ومسلسل "سره الباتع" من بطولة كل من ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر،عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى. بإلإضافة إلى أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل،عايدة رياض، خالد سرحان. إلى جانب مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، مفيد عاشور، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت.

موضوعات متعلقة 

روبي تروج لدورها في “عصابة الماكس”: استنوني في دور جيجي

أبطال فيلم ” عصابة الماكس” يروجون لموعد طرحه بالسينمات

تم نسخ الرابط