السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

منتخب تونس يستبعد الجزيري ويعلن الجويني بديلاً

الجزيري
الجزيري

كتبت: هبه الله على

شهد معسكر منتخب تونس اضطرابا بين اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب عن استبعاد سيف الدين الجزيرى لاعب نادى الزمالك من معسكر منتخب تونس الحالى .  وكشف منتخب تونس عن تعرض مهاجمه ونجم نادي الزمالك لإصابة عضلية في مران الفريق والتي ستحول دون مشاركته رفقة نسور قرطاج في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

إصابة الجزيري

وكان يتواجد سيف الجزيرى مع حمزة المثلوثى فى معسكر منتخب تونس الحالى الذى سيخوض الجولات الثالثه والرابعة من تصفيات كأس العالم القادمة استبعاد سيف الجزيرى ووفق بيان الاتحاد التونسي جاء بسبب الاصابة التى يعانى منها حيث خضع لعدد من الفحوصات الطبية، أكدت اصابته بإصابة عضلية.

وجاء بيان الاتحاد التونسي الذى أعلن فيه خروج الجزيري من المعسكر التونسي على النحو الاتى :

أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها سيف الدين الجزيري، اثر تعرضه لإصابة عضلية ستحول دون المشاركة في لقائي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس.

 إصابة الجزيري والجويني بديلًا

وبعد ان أعلن منتخب تونس إصابة مهاجمه سيف الدين الجزيري لاعب نادي الزمالك واستدعاء هيثم الجويني  لتعويضه وجه الإطار الفني الدعوة للاعب  الذي التحق بالمجموعة. ويستعد منتخب تونس لخوض مباراتين ضمن تصفيات كأس العالم، الشهر المقبل. يستضيف غينيا الاستوائية في 5 يونيو، قبل أن يحل ضيفًا على ناميبيا في 9 من الشهر نفسه .

وجاءت قائمة تونس كالتالي

حراسة المرمى: أيمن دحمان، بشير بن سعيد، أمان الله مميش . الدفاع: يان فاليري، حمزة المثلوثي، منتصر طالبي، علاء غرام، ديلان برون، ياسين مرياح، مرتضى بن وناس، أسامة الحدادي، علي العابدي.  الوسط والهجوم: إلياس السخيري، عيسى لعيدوني، نادر الغندري، محمد علي بن رمضان، معتز زادم حمزة رفيعة، الحاج محمود، غيلان الشعلالي، إلياس سعد، سيف الدين الجزيري  إلياس عاشوري، سيف الله لطيف، وجدي الساحلي، راقي العواني

وضمت قائمة تونس 3 لاعبين من الدوري المصري، هم:

حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري من الزمالك، إلى جانب معتز زادم من المصري البورسعيدي. ويغيب علي معلول من الأهلي عن قائمة منتخب تونس في معسكر يونيو المقبل، بسبب إصابة في وتر أكيلس، تعرض لها أثناء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

مواجهات منتخب تونس :

ويخوض منتخب تونس مواجهتين أولهما أمام منتخب غينيا الاستوائية في 5 يونيو القادم، فيما سيواجه ناميبيا في 9 من الشهر نفسه. ويتواجد منتخب تونس في صدارة المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أفريقيا برصيد 6 نقاط .

موضوعات متعلقة

الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة فاركو في دورى نايل بنظام جديد.. “كاف” يعلن تفاصيل بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية
تم نسخ الرابط