السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مبابي يخطف الأنظار بقميص ريال مدريد الجديد

مبابي
مبابي

استطاع النجم الفرنسي خطف الأنظار بالقميص الجديد، وخطف فريق ريال مدريد الإسباني، أقوي الصفقات في تاريخه بسوق الإنتقالات، بعد ضم كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2029.

أول ظهور لـ مبابي مع ريال مدريد

ومن المقرر أن يظهر مبابي بقميص ريال مدريد بشكل رسمي في أول مباراة بعد خوض يورو 2024 مع منتخب فرنسا في بطولة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا يوم 14 أغسطس على "الملعب الوطني" في وارسو في بولندا.

تتويج ريال مدريد

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، وللمرة الـ 15 في تاريخه، ليصطدم مع أتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي. وسيرتدي مبابي القميص رقم 9 مع ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس، وهو ما سيستمر به في موسم الجديد 2024-2025. ويحصل على القميص رقم 10 بعد رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش والذي يستعد لتجديد عقده لمدة موسم مع الملكي.

فرصة مبابي

وبات أمام النجم الفرنسي كيليان مبابي فرصة ذهبية للتتويج بأولي ألقابه مع ريال مدريد، حال الحصول على كأس السوبر الأوروبي. وسيقدم مسؤولي ريال مدريد، النجم الفرنسي كيليان مبابي إلي جماهيره ووسائل الإعلام في ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 15 أو 16 يوليو المقبل.

ونشر كيليان مبابي صور من طفولته يرتدي قميص ريال مدريد معلقا عليها:

حلم تحقق، سعيد وفخور بانضمامي إلى نادي أحلامي ريال مدريد، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع. وأعلن ريال مدريد أخيرًا وبشكل رسمي عن ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه بعد سنوات من المحاولات الفاشلة لحسم الصفقة لصالحه. جاءت الصفقة بشكل مجاني عقب انتهاء عقد مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، وبعد محاولات عديدة من النادي الفرنسي لتجديد نجم ريال مدريد الجديد.

أول محاولات ريال مدريد لضم مبابي في 2017

كان يلعب في موناكو، لكنه انضم إلى باريس سان جيرمان بدلًا من ذلك. وأنهى ريال مدريد أخيراً صفقة ضم بعد سنوات من الشائعات التي ربطت هداف الدوري الفرنسي بحامل لقب دوري أبطال أوروبا.

تعاقد الريال مع مبابي

وجاء التعاقد مع بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا إثر الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي 2-0. ويأتي هذا الإعلان لتستمر احتفالات جماهير ريال مدريد التي توج فريقها  بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 في تاريخه. يذكر ان قد انتهى عقد مبابي (25 عاماً) مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد أن حقق معه جميع الألقاب المحلية الممكنة منذ انضمامه إليه في 2017. 

موضوعات متعلقة

منتخب تونس يستبعد الجزيري ويعلن الجويني بديلاً  

تم نسخ الرابط