السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الإنقاذ البري تواصل البحث عن المفقودين أسفل عقار الدقهلية

880
880
انهار عقار مكون من 5 طوابق مأهول بالسكان، بشارع النبي دانيال بمدينة ميت غمر في الدقهلية، وجاري انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، اخطارا يفيد بانهيار منزل مكون من 5 طوابق بشارع النبي دانيال، ووجود ضحايا. على الفور انتقلت قوات الإنقاذ البري والحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. وبعد الفحص والمعاينة تبين انهيار عقار مكون من 5 طوابق، ولم يتم معرفة عدد الصحابة حتى الآن. وجرى فرض كردون أمني بمحيط الحادث واستدعاء المعدات الميكانيكية بمجلس مدينة ميت غمر للمشاركة في رفع الأنقاض. وجارى البحث عن ضحايا جراء الحادث، لانتشال الضحايا وتحديد عددهم وبيان أسباب سقوط العقار وانهياره. ونقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة. وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات.

انهيار عقار فى سيدة زينب

وفى وقت سابق، أصيب شخص باختناق بسبب انهيار واجهة الدور الأول من عقار مهجور خالي من السكان مكون من 3 طوابق بالسيدة زينب. بداية الواقعة كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارا  من عمليات النجدة يفيد بورود بلاغا بسقوط واجهة الدور الأول من منزل مكون من 3 طوابق في منطقة السيدة زينب. انتقل على الفور رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث. وبعد الفحص والمعاينة تبين أن العقار مهجور وخالي من السكان. كما تبين إصابة حارس عقار بـ اختناق جراء انهيار واجهة الدور الأول من منزل. تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيقات.
تم نسخ الرابط