السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

القبض على المطرب أحمد جمال في الجيزة لهذا السبب

المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال
شهد طريق الفيوم الصحراوي حادث تصادم مروع، حيث تسبب المطرب أحمد جمال في إصابة شخص جراء حادث تصادم أثناء عبوره الطريق.

حادث المطرب أحمد جمال

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوجود حادث تصادم أعلى طريق الفيوم الصحراوى. وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى. وجاري تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم ضبط مالك السيارة وتبين أنه المطرب أحمد جمال وتم التحفظ عليه ليتم التحقيق معه فى الواقعة.

يستعرض ” القارئ نيوز” خلال السطور التالية كيفية الحصول على تعويض فى حالات الوفاة او العجز الكلى أو الجزئى والمستندات المطلوبة:

1-  طلب يذكر فيه اسم مقدم الطلب وصفته وتفاصيل الموضوع. 2-  شهادة الوفاة. 3-  صورة رسمية من الإعلام الشرعى. 4- محضر التحقيق والتقرير الطبى. 5- صورة من تصرف النيابة (شهادة من الجدول نموذج 40 نيابات). 6- سند الوكالة فى حالة تقديم الطلب عن طريق وكيل. 7- تقرير طبى من وزارة الصحة مختوم بخاتم شعار الجمهورية موضحاً به توصيف لحالة العجز ونسبته (فى حالة العجز الكلى أو الجزئى فقط). 8-  الفواتير الدالة على العلاج (فى حالة العجز الكلى أو الجزئى فقط). 9- صور بطاقات الرقم القومى لجميع المستفيدين.

إجراءات تقديم طلبات التعويض:

1- يتم إخطار الصندوق بالحادث خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ وقوعه.

2- يختص الصندوق بتغطية الأضرار الناتجة عن حوادث مركبات النقل السريع فى الحالات الآتية :

– معرفة المركبة المسئولة عن الحادث. – عدم وجود تأمين على المركبة لصالح الغير. – حوادث المركبات المعفاة من إجراءات الترخيص. 3- فتقديم الطلب عن طريق وكيل يشترط وجود سند وكالة عام من كل أو أحد الورثة (المستفيدين). 4- صرف مبلغ التعويض عن طريق وكيل يشترط وجود سند وكالة خاص مصدق عليه وصادر بعد تحديد مبلغ التعويض وينص فيه صراحة على استلام المبلغ بالتحديد ومن كل الورثة (المستفيدين). 5- فوقوع الحادث من سيارة معلومة يجب تقديم شهادة بيانات السيارة موضح بها تاريخ بداية ونهاية الترخيص ووثيقة التأمين. 6- الصندوق غير مختص بمخاطبة الجهات الأخرى لطلب مستندات. 7- يتم صرف مبلغ التعويض خلال شهر من تاريخ استيفاء المستندات. 8- لا يتم قبول أية مطالبات إلا بعد استيفاء كافة المستندات المطلوبة.

موضوعات متعلقة

الإنقاذ البري تواصل البحث عن المفقودين أسفل عقار الدقهلية مد أجل الحكم على المتهم بخلية ” اللجان النوعية” لجلسة 24 يونيو
تم نسخ الرابط