السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مغامرات جديدة وأكشن في البرومو الرسمي لـ "ولاد رزق 3"

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3
كشفت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 3" عن البرومو الرسمي للعمل، وذلك تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي بدءًا من 12 يونيو الجاري. وتظهر لقطات البرومو ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم الفنان محمد لطفي، مما يضفي المزيد من التشويق على أحداث الفيلم. وشارك في بطولة فيلم "أولاد رزق 3" كل من: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين. والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية. وأحداث الفيلم تدور في إطار من الأكشن والدراما، حول سرقة ولاد رزق شيء غالي من تايسون فيوري. وهذا يجعل الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، حيث يدخلوا في الكثير من الصراعات، وتم تصوير جزء من الفيلم في العاصمة السعودية الرياض.

أخر أعمال عمرو يوسف

آخر أعمال عمرو يوسف فيلم "شقو" الذي يعرض حاليا في دور العرض. تدور أحداث "شقو" في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق حول قصة مجموعة من الأصدقاء الذين يرتكبون عددًا من الجرائم المتنوعة، مما يورّطهم في مشاكل كثيرة.

أبطال فيلم "شقو"

الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، مع ظهور خاص للفنانة يسرا.

آخر أعمال آسر ياسين

وكانت آخر أعمال آسر ياسين مسلسل "بدون سابق انذار" وشارك في بطولة العمل كل من عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر. والمسلسل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee.

موضوعات متعلقة

أحمد الفيشاوي عن “ولاد رزق 3”: هتفرج على الجزء الثالث معاكم في السينما

محمد كريم يهنىء أحمد عز على فيلم “ولاد رزق 3”: فرحان لكل نجاحاتك

تم نسخ الرابط