السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سقوط «فرعون» في قبضة الأمن بالأقصر

عنصر إجرامي
عنصر إجرامي

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بالأقصر، عنصر إجرامي شديد الخطورة وبحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار وترويجه على عملائه.

وكانت البداية عندما تم تحديد مكان اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة، وشهرته «فرعون» سبق اتهامه في (8) قضايا «مخدرات، وسرقة بالإكراه، وسرقة»، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 جنايات «مخدرات، وسلاح، وسرقة» بإجمالي مدد 16 سنة سجن بدائرة مركز شرطة القرنة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبحوزته بندقية آلية و2 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الشابو.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة العامه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي ذات السياق واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن الجيزة، المنوفية، الدقهلية، البحيرة، والأقصر، جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والخارجين عن القانون، ومداهمة البؤر الإجامية.

وأسفرت الجهود في مديرية أمن الجيزة عن ضبط 3 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 22.800 كيلو جرام لمخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة.

وفي مديرية أمن المنوفية تمكنت من ضبط 4 عناصر إجرامية لـ 2 منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية لمخدري الهيروين، الحشيش، بندقية خرطوش وطلقة.

كما تمكنت في مديرية أمن الدقهلية من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته، 1.500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الحشيش.

وتمكنت في مديرية أمن البحيرة أيضًا من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، وبحوزته 3.100 كيلو جرام لمخدر الحشيش، بندقية خرطوش، 2 فرد محلي وعدد من الطلقات، دراجة نارية بدون لوحات.

وضبطت في مديرية أمن الأقصر عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما 3 كيلو جرامات لمخدر الحشيش، كمية لمخدري الهيروين، الشابو، 2 فرد محلي وطلقتين، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.250 مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط