السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

شوبير وتامر أمين الأبرز.. صراع إعلامي بين الحياة الخاصة والعلمية في 3 أيام

خيري رمضان وأحمد
خيري رمضان وأحمد شوبير وتامر أمين

تصدر عدد من الإعلاميين التريند خلال الأيام الماضية بسبب أحداث تعرضوا لها تنوعت ما بين الحياة الخاصة والحياة العملية، لكل واحد منهم تصدر التريند واهتم الجمهور بمعرفة أخباره والبحث عن كل جديد عنه، وهم: أحمد شوبير، أحمد حسام ميدو، تامر أمين وخيري رمضان.

أحمد شوبير

البداية كانت مع الإعلامي أحمد شوبير بعدما أعلنت الشركة المتحدة يوم 11 يوليو، عن إنهاء تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير.

وأصدرت الشركة المتحدة بيانا أعلنت فيه عن توقف برامج أحمد شوبير عبر قنواتها، منها برنامج "ملعب أون" وبرنامج "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت.

جاء سبب إيقاف برنامج أحمد شوبير بسبب عدم الالتزام بالسياسة التحريرية والتعليمات الموجهة إليه فيما يخص معالجة القضايا المختلفة.

وقال أحمد شوبير عن إيقاف برنامجه: "معرفش حاجة، أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي".

ميدو

وبعد يومين كان اسم أحمد حسام ميدو متصدرا للتريند بسبب انتشار أخبار عن وقف برنامجه "الريمونتادا" الذي يعرض عبر قناة المحور.

وميدو لم يصمت كثيرا وسريعا خرج ليوضح بعض الأمور وكتب عبر حسابه بموقع X: "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة".

وأضاف ميدو: "لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة.. أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم..أشوفكم قريب إن شاء الله".

وبعيدا عن الإعلام الرياضي وأزمات إنهاء التعاقد، كان هناك تريند آخر حول الحالة الصحية للإعلاميين.

تامر أمين

رد الإعلامي تامر أمين على بعض التعليقات الساخرة من ظهوره في برنامجه "آخر النهار" وهو يرتدي نظارة شمس.

وقال تامر أمين خلال مقدمة حلقة الأمس من برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار: "امبارح وأنا قاعد بالليل بعد ما خلصت الحلقة قاعد بتفرج في فيديوهات ليا نزلت على السوشيال ميديا وأنا طالع بنضارة شمس عشان موضوع عنيا وشرحت إني عامل عملية تقيلة والمفروض إني أريح والدكتور قالي لو نزلت ألبس نضارة شمس لأن الضوء المباشر في الاستديو يضرك ضرر بالغ".

خيري رمضان 

ظهر خيري في حلقة الأحد 14 يوليو من برنامجه "مع خيري" وبدأ مقدمة الحلقة ليتهكم على الأخبار التي انتشرت قائلا: "أحدثكم الآن من غرفة العناية المركزة التي نقلت إليها بالأمس بعد أن سقطت فاقدا للوعي داخل هذا الاستديو حسب ما جاء في المواقع الإخبارية".

وتابع: "والحقيقة أني لم أدخل الاستديو بالأمس ولم أسقط أو أفقد وعيي، شعرت ببعض الاجهاد الزملاء اقترحوا نجيب دكتور من داخل المدينة، الدكتور لقى النبض والأكسجين كويسين، السكر كان منخفض شوية عملي قدر من الهبوط، ريحت شوية وفضل أن مطلعش على الهواء وركبت عربيتي ومشيت زي الفل".

واختتم: "أنا مش من هواة إني أكبر الحاجات، لكن هي فرصة أن أتوقف فقط أمام السرعة في النشر، السرعة سواء من زملاء قلقانين عليا كتر خيرهم، أو ناس عازين ترافيك أو ناس كتبت على فيسبوك، مش أنا القضية، القضية أن هذا هو المنهج الذي يتم مع الكثير من المعلومات والأخبار غير المدققة التي تنتشر كالنار في الهشيم، وتقلق الناس عليك.

تم نسخ الرابط