السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

فرح وحزن ومرض.. ماذا يحدث لـ محمد فؤاد؟

محمد فؤاد
محمد فؤاد

احتل اسم الفنان محمد فؤاد محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية بتداول أخبار بظهور ملامح مختلفة بين فرح وحزن ومرض ومشروعات فنية وحفلات جديدة. 

مرض محمد فؤاد

ظهرت علامات التعب على الفنان محمد فؤاد في الفيديوهات التي التقطت له من حفل خطوبة ابنته، تأكد بعدها معاناته بعد إصابته بمرض العصب السابع.

 خطوبة ابنه محمد فؤاد

وبكى محمد فؤاد أثناء الغناء لابنته في خطبتها وظهر عليه علامات في وجهه تشير إلى معاناته من أزمة صحية، سافر على إثرها للعلاج بالخارج منذ فترة.

زواج نجل محمد فؤاد

حرص عدد كبير من الشخصيات الرياضية والفنية والعامة، على حضور حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد، والمقام فى أحدي الفنادق الكبري في أبريل الماضي.

وحرص وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي على حضور حفل الزفاف، بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية الشهيرة، أبرزهم طاهر أبو زيد، وعماد متعب، وإبراهيم حسن.

وكما حرص عدد من النجوم علي حضور حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد أبرزهم الفنان الكبير عمرو دياب ، إيهاب توفيق ، مي فاروق وخطيبها الفنان محمد العمروسي، مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية ، عماد زيادة  وغيرهم.

حفلات محمد فؤاد

يعيش الفنان محمد فؤاد حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقد على إحياء مجموعة حفلات غنائية ضخمة، بالتزامن مع بداية موسم صيف 2024.

كما يحيي حفل ثالث في لبنان يوم 25 يوليو، ثم يعود لإحياء حفل في الساحل الشمالي 1 أغسطس المقبل.

تم نسخ الرابط