السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

فتح تحقيق عاجل في واقعة تعدي مراقب على طالبة أثناء امتحانات الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل واقعة تعدي مراقب على طالبة صباح اليوم بالضرب المبرح في مدرسة السيدة نفيسة بمدينة نصر، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوضح تعدي مراقب على طالبة بالضرب المبرح داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة واحتجازها.

تعدي مراقب على طالبة

وأوضح المصدر، أن الواقعة حدثت، عقب تسليم الطالبة ورقة الإجابة عن الامتحان وخروجها من اللجنة، حيث قامت الطالبة مع اقتراب نهاية زمن امتحان مادة الفلسفة والمنطق، إثارة اللجنة والحديث مع الطلاب حول الإجابات من نافذة اللجنة.

وعند ملاحظة الطالبة وهي تغشش زملائها، حدث مشادة كلامية مع مراقب اللجنة والطالبة، حيث طالبها بالمغادرة، وقامت الطالبة بالتعدي عليه لفظيًا، وألقت زجاجة المياه عليه.

تحرير محضر ضد الطالبة

وأضاف المصدر أن رئيس اللجنة حرر محضرًا بالواقعة ضد الطالبة، نظرًا لإعاقتها انتظام سير اللجنة، والتعدي على المراقب لفظيًا، وإلقائها زجاجة المياه عليه.

فتح تحقيق في واقعة تعدي مراقب على طالبة

وأوضح المصدر أن الدكتور أحمد ضاهر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة وجّه بفتح التحقيقات حيال الواقعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

فيديو واقعة التعدي على طالبة

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأولياء الأمور، فيديو، لتعدي مراقب على طالبة بالضرب المبرح داخل اللجنة واحتجازها داخل اللجنة، الأمر الذي أدى إلى تجمع أولياء الأمور أمام أبواب المدرسة لإخراج الطالبة محاولين اقتحام المدرسة.

ووصلت قوات الشرطة إلى مدرسة السيدة نفيسة بمدينة نصر، إلى موقع الحادث، وذلك بعد بلاغات من أولياء الأمور والموجودين بمحيط اللجنة.

تم نسخ الرابط