السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الزمالك يستعد للمشاركة في بطولة السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لسفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

السوبر المحلي

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

موعد استأنف تدريبات الزمالك

يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

يتحرك مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في 4 ملفات هامة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، ونرصد في الأسطر التالية أهم الملفات المطروحة على طاولة مجلس القلعة البيضاء.

صفقات الزمالك

يسابق مجلس الإدارة الزمن لحسم ملف الصفقات قبل اغلاق باب القيد المحلى المقرر له يوم 25 أكتوبر الجاري، حيث يرغب الزمالك في التعاقد مع مدافع ولاعب وسط مدافع لدعم الفريق بالشكل المرضى للمجلس والجهاز الفني.

عقد زيزو

يعد أبرز الملفات المطروحة على طاولة مجلس الزمالك بعد التتويج بـ السوبر الأفريقي هو تجديد تعاقد أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق، خاصة وأن اللاعب ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وترغب الإدارة في حسم ملف تجديد تعاقده خلال الأيام المقبلة.

وفي الوقت ذاته يرغب مجلس إدارة نادى الزمالك في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خاصة وأن هناك بعض اللاعبين الذين ينتهى عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين هم عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثى، وسيف الدين الجزيرى الذى أكد وكيل أعماله انه وقع على تجديد تعاقده مع الزمالك.

 أزمة إيقاف القيد 

يترقب مجلس الزمالك توقيع عقوبة إيقاف قيد جديد علي النادى في الأيام المقبلة، بسبب قضية البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، الذى من المنتظر أن يصدر حكم في شكواه ضد الزمالك خلال شهر أكتوبر الجارى.

تم نسخ الرابط