السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ليلي عبد اللطيف تُشعل السوشيال ميديا من جديد.. ياتري توقعت إيه؟

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

اشعلت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف السوشيال ميديا من جديد وتصدرت قوائم البحث على محرك جوجل اليوم، ويأتي ذلك بسبب قائمة الإغتيالات الأخيرة التي نفذتها إسرائيل وآخرهم  حسن نصر الله أمين حزب الله.

توقعات ليلي عبد اللطيف

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض التوقعات لخبيرة الفلك اللبنانية ليلي عبد اللطيف، حيث قالت أثناء استضافتها في إحدى القنوات الفضائية :" الأنظار والإعلام تتجه إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم بالإعلام لفترة طويلة ولكن سنرى هذه الشخصية ستظهر إلى العلن وعلى الإعلام".

ياترى ليلي عبد اللطيف توقعت إيه المرة دى؟ 

وتوقعت خبيرة الفلك عودة شخصية قيادية مرة أخرى بعد أنباء اغتيالها، وتوقع البعض إنها تقصد بهذه الشخصية حسن نصر الله أمين حزب الله.

وأكملت خلال لقائها التليفزيونى : "هذا الأمر سيثير ويشكل صدمة عارمة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية ما زالت على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي، مما سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال وسببت صدمة كبيرة لشعبها".

ليلي عبد اللطيف تثير الجدل

وكانت ليلي عبد اللطيف تسببت في الفترة الأخيرة بإثارة الجدل بسبب توافق بعض توقعاتها مع الواقع مثل توقعها بانسحاب الرئيس الأمريكى جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو ما تحقق بالفعل حيث انسحب جو وترشحت بدلاً منه نائبته كامالا هاريس عن الحزب الديمقراطى.

توقعات ليلى عبد اللطيف لغزة

وتصدرت تريندات جوجل وذلك بعد تصريحاتها فى أحد اللقاءات التليفزيونية حيث كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلي عبد اللطيف عن توقعاتها بشأن عدم استمرار الحرب على قطاع غزة.

وتابعت خلال اللقاء التليفزيونى حيث قالت: "أتوقع عقد اتفاق الهدنة في قطاع غزة، دائما بقول النصر لأهل غزة، وهنشوف غزة قريبا خالية تماما من الإسرائيليين".

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد اتفاقيات سارة وهدنة في غزة.

توقعات ليلى عبد اللطيف حول الأحوال الاقتصادية

وتوقعت ليلى الفترة المقبلة ارتفاع أسعار الذهب والفضة بشكل جنوني في العالم، ووجهت ليلى عبد اللطيف نصائح للراغبين في استثمار أموالهم بالاستثمار في الزراعة المنزلية لتوفير احتياجاتهم الغذائية كما أوصت ملاك الأراضي الزراعية بالاهتمام بها الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط