السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

نجل الإعلامي علي جابر يكشف سر غياب والده عن "Arabs Got Talent"

الإعلامي علي جابر
الإعلامي علي جابر

صرح معين نجل علي جابر، عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، في تصريحات لبرنامج"ET بالعربي". عن سبب غياب والده عن إعلان الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent.

تطورات الحاله الصحية للإعلامي علي جابر 

قال معين: "أبي كان يعاني من نزيف داخلي، ودخل في غيبوبة لمدة 6 أيام

وأضاف: كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة أشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة، كان يتواصل مع العائلة بشكل يومي، من خلال إرسال رسالة بودكاست، لإطلاع العائلة على آخر مستجدات حالته الصحية".

لجنه تحكيم Arabs Got Talent

يذكر أن علي جابر شارك في عضوية لجنة التحكيم في برنامج المواهب Arabs Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كل من نجوى كرم، أحمد حلمي ناصر القصبي.

كما شغل منصب مدير قنوات الـ mbc، كما أنه تولى في عام 2008 منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، إلى جانب كونه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأحد أبرز مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني وArabs Got Talent.

في خبر سار أعلنه معين جابر، نجل الإعلامي اللبناني الشهير علي جابر، عن تحسن ملحوظ في صحة والده بعد فترة من القلق والحالة الصحية الحرجة.

وفي تصريحات خاصة لبرنامج ET بالعربي، كشف معين عن تفاصيل جديدة حول ما مر به والده، حيث قال: “الوالد ماشي حاله وأنا وشقيقي مالك ووالدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفى. كل الوقت كنا نصلي ليصبح بشكل أفضل والحمد لله شفي”.

مرض علي جابر:

أوضح معين أن والده كان يعاني من نزيف داخلي أدى إلى دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 6 أيام.

 وبعد أن خرج من الغيبوبة، تطلب الأمر رعاية خاصة واهتمامًا مستمرًا.

دعم الشخصيات المهمة للإعلامي علي جابر:

أكد معين أن العديد من الشخصيات المهمة في الوطن العربي كانت تتابع حالة والده عن كثب وتتواصل معه للاطمئنان عليه، ومن بين هؤلاء معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ووليد الإبراهيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC، ومنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

من هو علي جابر؟

يُعد علي جابر أحد أبرز الإعلاميين العرب، وشغل العديد من المناصب الهامة في الإعلام، منها عضوية لجنة التحكيم في برنامج Arabs Got Talent، وإدارة قنوات MBC، وتولي منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي.

تم نسخ الرابط