السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عبر الفيديو كونفرانس.. ‏‏«فيفا» تكشف تفاصيل مباراة الأهلي والعين الإماراتي

طاقم إداري الأهلي
طاقم إداري الأهلي

ترأس خالد مرتجي، أمين الصندوق بالنادي الأهلي وبحضور سعد شلبي، المدير التنفيذي، اليوم الخميس، في اجتماع تنسيقي مع مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم ‏‏«فيفا» عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي ‏والعين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.‏

وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة العين، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والزي الخاص بكل فريق، والأماكن ‏المخصصة لوفد «فيفا»، وكذلك لمسئولي الفريقين داخل الإستاد والحضور الجماهيري والحقوق التجارية الخاصة ‏بالمباراة.‏

وأكد مرتجي على استجابة الأهلي لكافة الطلبات التي قدمها نادي ‏العين ؛ في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط الأهلي بأشقائه الأندية الإماراتية، فضلًا عن أواصر الأخوة ‏التي تجمع الشعبين المصري والإماراتي.‏

وشدد مرتجي على تسخير كافة إمكانات الأهلي لخروج المباراة ‏ بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، ويرسخ الثقة الكبيرة من ‏مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم للأهلي في تنظيم كافة الفعاليات على ‏المستويات الدولية.

وحضر من الأهلي ، كلاً من: ريم الدسوقي، مدير العلاقات العامة، حنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص، علاء صلاح، مدير أمن النادي، هاني حسام، المدير‏ التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات الرياضية، محمد مسعد، نائب مدير أمن النادي، نيرة علي، مديرة تسويق شركة الأهلي لكرة القدم وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة.

وبحث الأهلي مع فيفا عدة أمور خاصة بهذه المباراة المرتقبة يأتي في مقدمتها ، اللائحة المالية حيث سيحصل الفائز في هذه المباراة على مليوني دولار فيما يحصل الخاسر على مليون دولار.

كما سيتسلّم الفائز كأس بطل الافروآسيوية ، بخلاف الحضور الجماهيري حيث طلب الإتحاد الدولي حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة من أجل ضمان نجاح هذه المباراة في البطولة التي تُقام للمرة الأولى.

موعد مباراة الأهلى وسيراميكا

ويلتقى النادى الاهلى مع سيراميكا في السابعة مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، على استاد آل نهيان في دولة الإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.

ويلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية، حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس، بينما يشارك الزمالك باعتباره صاحب الكارت الذهبي.

وستكون مباراة النهائى يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة السابعة مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

تصل فرق الأهلى وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتى النصف النهائى.

 وتُجرى الفرق تدريبات فرعية يومى 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

تم نسخ الرابط