السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

غياب محمد صلاح عن التشكيل المثالى فى دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

شهد التشكيل المثالي للجولة الثانية من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا غياب محمد صلاح، والتي اختتمت منافساتها مساء أمس الأربعاء، وتصدر الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس ورافينيا لاعب برشلونة. 

وتألق فلاهوفيتش خلال فوز يوفنتوس على لايبزيج الألماني 3 - 2، بعد تسجيله هدفين، كما ظهر رافينيا بمستوي مميز خلال فوز برشلونة الكبير على يونج بويز 5 - 0، من خلال تسجيله هدف وصناعة أخر.

كما تألق كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، من خلال تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، في مرمى سيلتك الأسكتلندي خلال الفوز الكاسح بنتيجة 7 - 1. 

وخلت القائمة من محمد صلاح الذى قاد ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين دون رد صنع الأول وسجل الثانى وتوج بجائزة رجل المباراة. 

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثانية من دوري الأبطال، كالتالي: 

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا). 

الدفاع: تياجو سانتوس (ليل)، فلامنجو (إيندهوفن)، ساليسو (موناكو) وزابا كوستا (أتالانتا). 

الوسط: تيمبر (فينورد)، رافينيا (برشلونة) وفلورنتينو (بنفيكا). 

الهجوم: فلاهوفيتش (يوفنتوس)، سيما (بريست) وأديمي (بوروسيا دورتموند). 

الجدير بالذكر صنع محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول أمام بولونيا، والذى أحرزه الأرجنتيني ماك أليستر في الدقيقة 11، قبل أن يسجل الهدف الثاني من صاروخية مزقت شباك الضيوف بالدقيقة 75، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وقال مدرب ليفربول في تصريحات بعد المباراة: "إذا رأيتم الطريقة التي سجل بها هدفه، يمكنني أن أفهم سبب حديث الجميع عن إنهاء الهجمة، لأنه أنهى الهجمة بشكل رائع، وكان قريباً من التسجيل بنفس الطريقة قبلها".

وأضاف: "ما الذي يمكنني قوله عن محمد صلاح؟.. ما رأيتموه، هو ما تحصلون عليه، إذا وضعته في مثل هذه المواقف كثيراً، سيكون بإمكانه التسجيل. كما قدم تمريرة حاسمة رائعة".

أكمل: "قبل مباراة وولفرهامبتون، مو لعب ثلاث مباريات من دون أن يسجل أي هدف، في كرة القدم يمكن أن تسجل في بعض الأحيان هدفاً في ثلاث مباريات، أو لا تسجل من الأساس، ولكن هؤلاء اللاعبين مثل مو، وداروين نونيز سيواصلون تسجيل الأهداف إذا استمروا في اللعب".

وعن استمرار محمد صلاح الموسم المقبل مع ليفربول، قال سلوت: "قدم محمد صلاح أداء جيدًا بالفعل وأنا سعيد بما يفعله في الوقت الحالي، ولا أتطلع للموسم المقبل طالما لدنيا ست مباريات أخرى في دور المجموعات ونأمل أن تأتي العديد من المباريات الأخرى بعد ذلك".

تم نسخ الرابط