السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

لاعبي ليفربول
لاعبي ليفربول

التقى نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي كريستال بالاس اليوم في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

حقق نادي ليفربول الإنجليزي الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 0-1في الجولة السابعة من البريميرليج، ليحصد الريدز الـ ثلاث نقاط، ويصل للنقطة 18 في صدارة الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: الكسندر ارنولد ، كوناتي ، فان دايك ، تسيميكاس

الوسط: جرافينبيرش ، ماك أليستر ، كورتيس

الهجوم: جاكبو ، جوتا ، محمد صلاح

تشكيل كريستال بالاس أمام ليفربول

حراسة المرمى : هندرسون

الدفاع: جويهي، تشالوباه ، ماكسينس

الوسط: مونيوث، وارتون، ليرما ، ميتشل

الهجوم: سار، نيكيتاه، إيزي


واستطاع المدير الفني الهولندي آرني سلوت في حصد الـ ثلاث نقاط أمام كريستال بالاس، لتبقى المنافسة مشتعله على صدارة جدول الترتيب بين كبار أندية الدوري الانجليزي.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول أمام كريستال بالاس

وتم نقل مواجهة اليوم بين ليفربول وكريستال بالاس عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وخاصةً على قناة "بي إن سبورت 1" بتعليق حسن العيدروس.

أحداث مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس

بدأت المباراة وسط تمريرات بين لاعبي ليفربول ولكن دون خطورة على مرمى المنافس في حين أن دخل اللاعبين في أجواء المباراة، وبعد مرور 10 دقائق من أحداث المباراة إستطاع لاعبو ليفربول الإنجليزي في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب جوتا في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول .

وظل لاعبي ليفربول الإنجليزي مسيطرين على الكرة طوال الشوط الأول أمام كريستال بالاس، وانتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني من اللقاء، وبدأ لاعبو ليفربول في الدخول في أجواء المباراة وازدادت خطورة لاعبي ليفربول على مرمى كريستال بالاس، ولكن دون تقدم، ولم ينجح لاعبو الريدز تعزيز هدف التقدم، وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدف نظيف.

ونجح الهولندي آرني سلوت في حصد الثلاث نقاط في مواجهة اليوم، لينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي، لحين انتهاء لقاء مانشستر سيتي أمام فولهام التي تقام اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تم نسخ الرابط