السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وسط أجواء رائعة.. شاطئ بورفؤاد يشهد بطولة العالم للخماسي الحديث

شاطئ بورفؤاد
شاطئ بورفؤاد

يشهد شاطئ بورفؤاد بمحافظة بورسعيد خلال الأيام القادمة، انطلاق البطولة العالمية في البرياثل والترياثل، والتي تبدأ يوم 8 أكتوبر و تستمر حتى 14 أكتوبر الجاري، وتشمل على ألعاب ( الجرى والسباحة للشواطىء والرماية بالليزر، وسلاح الشيش المبارزة، اللياقة البدنية، و بديل الفروسية ) كما يشارك في البطولة متسابقين من داخل مصر وخارجها، ويشارك بها أيضا متسابقين من ذوي الهمم .

بطولة العالم للخماسي الحديث 

كثفت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد استعداداتها  لاستضافة بطولة العالم للخماسي الحديث، حيث واصل  الدكتور اسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد ، متابعة أعمال رفع كفاءة شاطىء المدينة،  مشدداً على بذل مزيد من الجهد و الإهتمام بأعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة أولاً بأول، مشيراً إلى الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها.

وفي سياق متصل، وجه رئيس مدينة بورفؤاد الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى و المكثف لتحقيق واجهة حضارية لمدينة بورفؤاد أمام زائريها خلال فعاليات البطولة،  والتي تضم أكثر من 400 لاعب يمثلون 35 دولة، وتكثف الأجهزة التنفيذية استعداداتها لاستقبال البطولة، للحفاظ على الوجه والمظهر الجمالى والحضارى بمدينة بورفؤاد مع رفع كفاءة الفنادق والقرى السياحية لاستقبال الزائرين، وتوفير كافة سبل الراحة لهم للخروج بالبطولة بشكل مشرف يليق بمدينة بورفؤاد.

كما وجه رئيس مدينة بورفؤاد بضرورة تحقيق أعلى مستوى من النظافة، مؤكداً على أهمية دور عمال النظافة والذي يعد عاملاً أساسياً في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف للمدينة وأيضاً لجهودهم المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للارتقاء بحياة المواطنين، لافتاً إلى تقديم كافة الدعم لهم.        

وشدد رئيس مدينة بورفؤاد بالتواجد الدائم  والميداني للقيادات التنفيذية على مستوي المدينة، موجهاً بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات وزيادة أعداد العمال، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري للمدينة مؤكداً أن المدينة جاهزة  لتنظيم البطولة والخروج بها بشكل مشرف،  يتماشى مع التطور الغير مسبوق على أرض بورسعيد في كافة القطاعات.

كما أكد على استمرار التنسيقات و المتابعة بين كافة الأجهزة التنفيذية و الجهات القائمة على تنفيذ البطولة العالمية  ، لما تمثله من أهمية في عكس الصورة الحضارية لمحافظة بورسعيد أمام زوارها ، وتلعب دورٱ هامٱ في تنمية القطاع الرياضي بالمحافظة و تطوره.

جدير بالذكر، أن محافظة بورسعيد دائمًا سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية خلال المرحلة الحالية بدعم وتوجيهات القيادة السياسية، وتحرص على إخراج تلك الأحداث بالشكل المشرف الذي يليق بها، بعد أن أصبحت محط أنظار العالم أجمع نظرا لموقعها الاستراتيجى الفريد.

تم نسخ الرابط