الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الرباط الصليبي يصيب الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد

داني كارفخال
داني كارفخال

خيم الحزن على نادي ريال مدريد بعدما أعلن النجم الإسباني داني كارفخال الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وتعرض كارباخال للإصابة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في المباراة، بعدما ارتطمت ركبته بلاعب فياريال يريمي بينو، ليسقط على الأرض وهو يصرخ ويبكي بشدة، قبل أن يتم نقله على "النقالة" لعدم قدرته على الوقوف على قدمه.

إصابة نجم ريال مدريد

وتعرض كارفخال لإصابة قوية وخطيرة خلال مشاركته مع ريال مدريد ضد فياريال، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 9 بالدوري الإسباني.
حيث سقط الإسباني على أرضية الملعب وهو يصرخ، بعد التدخل في كرة مشتركة مع يرمي بينو ظهير فياريال، وخرج غادر كارفخال المستطيل الأخضر محملًا على الناقلة، وسط صدمة وحزن لاعبي الفريقين.

وانتهت المباراة بفوز المرينجي بهدفين نظيفين، أحرز اللاعب الأوروجواني فيديريكو فالفيردي متوسط ميدان الفريق الهدف الأول في الدقيقة 14، وأحرز الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73.

ويحتل الملكي وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، وذلك بالتساوي في عدد النقاط مع برشلونة المتصدر والذي لديه مباراة اليوم ضد ديبورتيفو آلافيس.

داني كارفخال يعلن إصابته بالرباط الصليبي 

نشر داني كارفخال لاعب ريال مدريد منشورًا عبر حسابه الرسمي عبر منصة إنستجرام، يتضمن صورة له معلقًا عليها تم تأكيد إصابتي الخطيرة في الرباط الصليبي، سأضطر إلى الخضوع لـعملية جراحية، سأغيب لـعدة أشهر عن الملاعب، أتطلع بالفعل إلى بدء التعافي والعودة مثل الوحش، شكرا جزيلا لكم جميعًا على رسائلكم، أشعر بالحب الشديد".

بيان ريال مدريد عن إصابة كارفخال 

بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفخال من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى، سيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

تعليق كارلو أنشيلوتي على إصابة داني كارفخال

وكان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد علق على إصابة كارفخال خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ريال مدريد وفياريال قائلًا:- "غرفة خلع الملابس حزينة على إصابة كارفخال، إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته وجديته.. لقد تحدثت معه وهو حزين، لكن ليس هناك الكثير للقيام به".

تم نسخ الرابط