الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عمر مرموش أكثر اللاعبين مساهمة للأهداف في الدوريات الـ 5 الكبرى

عمر مرموش
عمر مرموش

عمر مرموش يصنع التاريخ مع فريق فرانكفورت هذا الموسم حتى الآن من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، فبعد تسجيله لهدفين في شباك بايرن ميونخ، وصناعته آخر أصبح أكثر لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى مساهمة في الأهداف بالتساوي مع مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفيسكي برصيد 12 مساهمة تهديفية لكلاً منهما.

استطاع الفرعون المصري القادم بسرعة الصاروخ عمر مرموش اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني حتى الآن برصيد 8 أهداف، وصنع 4 أهداف آخرين ساهم بهما في تألق الفريق في المنافسة على صدارة جدول الترتيب .

عمر مرموش يتفوق على محمد صلاح وهالاند

لا يوجد لاعب في الدوريات الخمسة الكبرى حتى الآن يستطيع مقارعة عمر مرموش في عدد المساهمات التهديفية فلو نظرنا لنجوم الدوري الإنجليزي مثل الملك المصري محمد صلاح سنجد أنه سجل 4 أخداف وصنع مثلهم بعدد 8 مساهمات تهديفية، أما هداف الدوري الإنجليزي اللاعب النرويجي هالاند مهاجم مانشيستر سيتي سجل 10 أهداف ولم يصنع أي هدف وبالتالي عمر مرموش يتفوق عليهم بالأرقام.

أما نجوم ريال مدريد مثل فينيسيوس جونيور المرشح الأول للحصول على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم نجد أنه سجل 4 أهداف وصنع 4 بإجمالي 8 مساهمات تهديفية، وزميله في الفريق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد ويمتلك 6 مساهمات تهديفية فقط ومن هنا نلاحظ التفوق الواضح للاعب المصري عمر مرموش على كل نجوم الدوريات الخمسة الكبرى.

عمر مرموش يتفوق على هاري كين

وبالنظر إلى أرقام المهاجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ نجد أنه سجل 5 أهداف وصنع 5 أيضاً بمجموع مساهمات تهديفية 10 وهو مايجعل مرموش يتفوق عليه بشكل واضح حتى الآن في الدوري الألماني على الرغم من تواجد الأمير هاري في النادي الأقوى في ألمانيا.

والجدير بالذكر أن مرموش كان على أعتاب مغادرة فرانكفورت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن تم رفض العروض المقدمة له من توتنهام أو نيوكاسل لأن إدارة الفريق الألماني رآت أن عمر مرموش قادر على التألق بشكل أكبر ومن هنا سيأتي عرض من فريق كبير وبعائد مادي ضخم.

تم نسخ الرابط