الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة الكونفدرالية 2024-2025

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لخوض رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي في بطولة الكونفدرالية بعدما تحددت مجموعته في النسخة الجديدة من البطولة والتي تضم كلاً من "بلاك بولز من موزمبيق، المصري البورسعيدي وإنيمبا النيجيري".

مواعيد الزمالك في دور المجموعات من الكونفدرالية

ويواجه الزمالك في مباراة الجولة الأولى من المجموعات فريق بلاك بولز الموزمبيقي في القاهرة يوم 28 نوفمبر القادم، حيث تكون الفرصة سانحة للزمالك للعب المباراة الأولى على أرضه وأمام جمهوره للحصول على نقاط المباراة الثلاثة وبداية المجموعة بشكل قوي.

وبعدها يرحل الفارس الأبيض إلى نيجيريا لمواجهة فريق إنيمبا الذي يمتلك باع طويل في البطولات القارية يوم 8 ديسمبر.

ومن ثم يعود الزمالك مرة آخرى إلى القاهرة ليلاقي النادي المصري البورسعيدي وذلك في يوم 15 ديسمبر في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

أما في الجولة الرابعة يلاقي الزمالك نفس الفريق النادي المصري البورسعيدي ولكن على ملعب الأخير وهو ستاد برج العرب في يوم 5 يناير من العام المقبل.

وفي الجولة الخامسة يرحل الزمالك إلى موزمبيق لمواجهة بلاك بولز يوم 12 يناير، ومن المؤكد أن جوميز المدير الفني البرتغالي للفريق يتمنى أن يصل لهذه المرحلة وهو ضامن بشكل أو بآخر الصعود إلى الدور المقبل في البطولة.

ويختتم بطل الكونفدرالية والسوبر الإفريقي مشواره في دور المجموعات بمواجهة إنيمبا النيجيري في القاهرة أمام جمهور الفارس الأبيض ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم 19 يناير من العام المقبل وهنا يكون الزمالك قد أنهى دور المجموعات في الكونفدرالية.

والجدير بالذكر أن الزمالك توج بطلاً لهذه البطولة في العام الماضي بعد التفوق في المباراة النهائية على فريق نهضة بركان المغربي، خسر الزمالك في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد أحرزه النجم التونسي سيف الجزيري.

وفاز الزمالك في المباراة الثانية بهدف كابتن ماجد أحمد حمدي ليتفوق الفارس الأبيض بفضل قاعدة الهدف خارج الديار ويفوز بالنسخة الثانية له في هذه البطولة بعد عام 2019 والتي فاز بها الزمالك في المباراة النهائية على حساب نفس الفريق نهضة بركان.

مستويات قرعة الكونفدرالية 2024-2025

وجاء تصنيف الفرق المشاركة في مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، كالتالي:

المستوى الأول: الزمالك، نهضة بركان المغربي، سيمبا التنزاني، اتحاد العاصمة الجزائري.

المستوى الثاني: أسيك ميموزا الإيفواري، الملعب المالي، المصري البورسعيدي، الصفاقسي التونسي

المستوى الثالث: إنييمبا النيجيري، جراف السنغالي.

المستوى الرابع: لواندا الأنجولي، برافوز الأنجولي، النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، أورابا يونايتد البوتسواني، بلاك بولز الموزمبيقي، نادي ستيلان بوش الجنوب إفريقي. 

ووضعت 6 أندية في المستوى الرابع بالكونفدرالية، لخروجها من التصنيف القاري في الأعوام الأخيرة، وسيتم اختيار فريقين منهما في مجموعتين من المجموعات الأربع.

تم نسخ الرابط