الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض رحلة الدفاع عن لقبه الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا وهي البطولة المحببة لدى المارد الأحمر وجمهوره بعدمل تحددت مجموعته في النسخة الجديدة من البطولة.

مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات من دوري الأبطال

ويستهل النادي الأهلي مبارياته في مباراة الجولة الأولى من المجموعات فريق ستاد أبيدجان الإيفواري في يوم 26 أو 27 نوفمبر القادم، حيث تكون فرصة الأهلي كبيرة للعب المباراة الأولى على أرضه وأمام جمهوره للحصول على نقاط المباراة الثلاثة وبداية المجموعة بشكل قوي.

وبعدها يرحل النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا ليلاقي أورلاندو بيراتس الذي يعرف الأهلي جيداً ويعرفه الأهلي أيضاً لما بينهما من مباريات كثيرة وشهيرة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 6 أو 7 ديسمبر.

ومن ثم يعود الأهلي مرة آخرى إلى القاهرة ليلاقي فريق شباب بلوزداد الجزائري الذي يعرف كيف يلاقي الفرق المصرية خاصة الأهلي والزمالك وذلك في يوم 13 أو 14ديسمبر في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

أما في الجولة الرابعة يلاقي الأهلي نفس الفريق شباب بلوزداد الجزائري ولكن على ملعب الأخير في يوم 3 أو 4 يناير من العام المقبل.

وفي الجولة الخامسة يرحل الأهلي إلى كوت ديفوار لمواجهة أستاد أبيدجان  يوم 10 أو 11يناير، ومن المنتظر أن تكون رغبة مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي أن يصل لهذه المرحلة وهو ضامن بشكل أو بآخر الصعود أفضل من الإنتظار إلى الجولة الأخيرة مثلما حدث مسبقاً.

ويختتم بطل دوري الأبطال في أخر نسختين  مشواره في دور المجموعات بمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي  في القاهرة أمام جمهور القلعة الحمراء ومن المنتظر أن تقام المباراة يوم 17 أو 18يناير من العام المقبل وهنا  يكون الأهلي قد أنهى دور المجموعات في دوري الأبطال.

ويتمنى جمهور النادي الأهلي مواصلة تحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي وهو ما لم ينجح الأهلي بتحقيقه، حيث توج النادي الأهلي بدوري الأبطال في عام 2020 على الزمالك وفاز بها مرة آخرى في 2021 على كايزر يشيفز ولكنه خسر النهائي في السنة التي تليها من الوداد وعاد مرة آخرى ليفوز بها في نسختين متتاليتين ويرغب هذه المرة تحقيق إنجاز غير مسبوق.

تم نسخ الرابط