الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الظهور الأول لـ علي معلول في مران الأهلي

علي معلول
علي معلول

ظهر النجم التونسي علي معلول اليوم في مران النادي الأهلي الذي يستعد لمباريات كأس السوبر المصري، ويواصل الظهير الأيسر للقلعة الحمراء برنامجه التأهيلي للعودة من جديد إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس.

ظهورعلي معلول اليوم في النادي الأهلي

يستمر نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس الظهير الأيسرعلي معلول في السير بقدماً وساق في البرنامج التأهيلي الذي وضع له بعد العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس حتى يتمكن من العودة مجدداً إلى الملاعب.

وكان قد تعرض اللاعب إلى الإصابة الخطيرة في شهر مايو الماضي وخضع إلى العملية الجراحية في اليوم التالي مما أدى إلى انتهاء موسمه مع النادي في المراحل المهمة من الموسم مما وضع ضغط على السويسري كولر لعدم امتلاكه ظهير أيسر بقيمة علي معلول يستكمل به موسم المنافسة على دوري أبطال إفريقيا ويعول عليه في الموسم الجديد.

وبعد أن اعتمد كولر على اللاعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، على الرغم أنه سيلعب في مكان ليس مكانه ولكنه لعب مباريات رائعة مع الفريق ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وتعرض لإصابة خطيرة هو الآخر حرمته من الأستمرار في التألق مع الفريق.

وفي بداية هذا الموسم لم يجد السويسري مارسيل كولر هو وإداراة النادي الأهلي بديلاً إلا التعاقد مع ظهير أيسر بمواصفات التونسي علي معلول لخوض المنافسات القوية التي يستعد لها الفريق، وبالفعل تعاقد النادي مع المغربي يحيى عطية الله لاعب منتخب المغرب ليشغل الفراغ الذي تركه معلول.

ويستعد النادي الأهلي حالياً لخوض منافسات كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الأمارات في الـ 20 من الشهر الحالي، ومن المنتظر أن يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في مباراة نصف النهائي الثانية ويواجه بيراميدز نادي الزمالك في مباراة نصف النهائي الأولى.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وتلعب المباراة النهائية يوم 24 من الشهر الحالي لتحديد بطل كأس السوبر المصري الذي يشارك فيه النادي الأهلي كونه بطلاً للدوري المصري ويشارك بيراميدز كبطل لكأس مصر وسيراميكا كليوباترا حامل لقب بطولة كأس الرابطة المصرية وشارك الزمالك بالبطاقة الذهبية من الرابطة المصرية لكرة القدم.

تم نسخ الرابط