الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

منتخب مصر يرحب بـ محمد صلاح: ملك دوري أبطال أوروبا في القاهرة

محمد صلاح
محمد صلاح

نشرت الصفحة الرسمية لمنتخب مصر صورا للدولي المصري محمد صلاح ترحيبا به في أول مران له مع الفراعنة، بعد الانضمام للمعسكر استعدادا لمباراتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا.

وكتبت الصفحة لـ محمد صلاح قائلة: "ملك دوري أبطال أوروبا في القاهرة"، حيث يقدم صلاح مستويات مميزة مع فريقه ليفربول بالدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا، وهو الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في دوري الأبطال تحديدا.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا بمشاركة محمد صلاح في السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

يذكر أن انطلق مران منتخب مصر الأحد الماضي باللاعبين المحليين، وانضم عدد من المحترفين يوم الاثنين، وهم:

 محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

وجاءت القائمة كالتالي بمشاركة محمد صلاح:

 "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل".

وظهر النجم التونسي علي معلول في وقت سابق بمران النادي الأهلي الذي يستعد لمباريات كأس السوبر المصري، ويواصل الظهير الأيسر للقلعة الحمراء برنامجه التأهيلي للعودة من جديد إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في وتر أكيلس.

ويستمر نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس الظهير الأيسرعلي معلول في السير بقدماً وساق في البرنامج التأهيلي الذي وضع له بعد العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس حتى يتمكن من العودة مجدداً إلى الملاعب.

وكان قد تعرض اللاعب إلى الإصابة الخطيرة في شهر مايو الماضي وخضع إلى العملية الجراحية في اليوم التالي مما أدى إلى انتهاء موسمه مع النادي في المراحل المهمة من الموسم مما وضع ضغط على السويسري كولر لعدم امتلاكه ظهير أيسر بقيمة علي معلول يستكمل به موسم المنافسة على دوري أبطال إفريقيا ويعول عليه في الموسم الجديد.

تم نسخ الرابط