الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لمدة 3 سنوات| البنك الأهلي يقرر خفض العائد على الشهادات الدولارية

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري  تغيير عائد الشهادات الدولارية الأهلي فورا والأهلي بلس، ليصبح عائد شهادة الأهلي فورا لمدة 3 سنوات، 25.5% بدلا من 27 % ويصرف العائد مقدما بالمعادل بالجنيه المصري، وعائد شهادة الأهلي بلس ومدتها 3 سنوات، 6.5% بدلا من 7% ويصرف العائد ربع سنويا، وذلك اعتبارًا من اليوم 9/10/2024.

البنك الأهلي المصري يصدر شهادات الدولارية بفئات 1000 دولار

تصدر الشهادات الدولارية بفئات 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

طريقة احتساب الفائدة من الشهادات

يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويتم تجديد الشهادة تلقائيا وفقا والسعر المعلن في حينه، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

وتكون كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وكذا عن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623والفروع الخارجية ومكاتب التمثيل بالخارج التابعة للبنك الأهلي المصري.

الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية لعام 2024 افريقيا

وفي وقت سابق، حصلت المجموعة القانونية بالبنك الأهلي المصري، على جائزة أفضل مجموعة قانونية على مستوى الفرق القانونية العاملة بقارة إفريقيا من مؤسسة law.Com International الدولية والتي تقوم بتنظيم العديد من الفعاليات والانشطة الدولية وتمنح الجوائز للفرق القانونية الكبرى والمميزة على مستوى دول العالم.

وقال محمد الأتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، أن حصول البنك على هذه الجائزة يؤكد كفاءة فريق عمل المجموعة القانونية بالبنك، ويعزز ريادته في التوافق مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية في الأساليب والإجراءات القانونية الحديثة والضوابط التي تواكب التطور العالمي في هذا المجال والمطبقة في المؤسسات المالية والمصرفية الدولية.

كما أضاف الأتربي، أن ذلك يأتي في ظل شراكة المجموعة القانونية مع مجموعات البنك الأهلي المصري المختلفة الأخرى في مباشرة الأعمال وتكاتف جميع فرق العمل في رفع كفاءة الخدمات المصرفية للعملاء، بما يساهم في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بأعلى معدلات الجودة، مشيرا إلى اهتمام الإدارة التنفيذية للبنك وسعيها المستمر نحو رفع كفاءة الأعمال لتقديم أفضل الخدمات المصرفية.

تم نسخ الرابط