الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إيجاريا يجتاز 90% من الكشف الطبي بـ الزمالك

أوفي إيجاريا
أوفي إيجاريا

وصل أوفي إيجاريا اليوم مقر نادي الزمالك بميت عقبة وينضم للتدريبات الجماعية للزمالك بعد اجتيازه الكشف الطبي بنجاح.

وأجرى اللاعب الأختبار الطبي بنسبة 90% ونجح فيه ولا يتبقى له غير أختبار واحد فقط على فقرات الظهر بشكل كامل وفي أنتظار إيجاد الجهاز المطلوب بأحدى المستشفيات الكبرى وتوقيع الكشف هناك.

التعاقد مع اللاعب إيجاريا

وينتظر مسؤلوا الزمالك في نتيجة الكشف الطبي النهائية لعقد جلسة مع اللاعب غدا للإتفاق علي بنود التعاقد تحقيقاً لرغبة جوميز الشديدة في التعاقد مع اللاعب.

وعقب إجراء تلك الفحوصات الطبية لحق إيجاريا بتدريبات الفريق الأول بنادي الزمالك حيث اكمل التدريب وغادر رفقة لاعبي الزمالك بشكل طبيعي . ‏

‏يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب "أوفي إيجاريا" لاعب ليفربول السابق صاحب الأصول النيجيرية والجنسية الإنجليزية، خريخ أكادمية أرسنال وناشئ نادي ليفربول الإنجليزي .

حيث ياتي التعاقد مع "أوفي إيجاريا" وفق رغبة  البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لنادي الزمالك؛ الذي سبق له تدريبه في نادي ريدينج الإنجليزي ، إيجاريا ليس له وكيل حاليا وهو لاعب حر من شهر يناير الماضي أي لم يشارك منذ عشرة أشهر تقريبا.

يبدوا ظاهر صفقة إيجاريا أنها من العيار الثقيل في حال إكمال اللاعب الاختبارات الطبية غدا بأحدى المستشفيات الكبري ؛التي يشرف عليها  طبيب الزمالك والجهاز الطبي بالنادي ؛ و الكشف عن وجود أمراض مزمنة للأعب من عدمه .

ومن المنتظر أن يتم الاتفاق بشأن على الأمور المادية وعقد اللاعب غدا، بعد أكمال اللاعب للكشف الطبي.  ‏

ويتخذ الزمالك القرار النهائي للصفقة بعد انتهاء فترة معايشة اللاعب ومدتها اسبوع ،يخوض خلالها اللاعب التدريبات الجماعية مع الفريق ويشارك في مباراة ودية من الـ 3 مباريات التي سوف يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الأيام القادمة .

وحال اتمام الصفقة فإن إيجاريا يصبح أحد الحلول الفنية في يد جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ، الذي يعول عليه أن يكون إضافة قوية للفريق ، نظرا لما يتمتع به اللاعب من مرونة تكتيكية ، فهو يجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم ولاعب مهاري.

 

تم نسخ الرابط