الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رامي جمال: الدنيا مش محتاجة صراعات ولا أي حاجة حبوا بعض

رامي جمال
رامي جمال

نشر الفنان رامي جمال منشور يدعوا فيه للسلام والتسامح عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس".

حيث كتب رامي جمال: "الدنيا مش محتاجة أي صراعات لا شغل ولا علاقات ولا أي حاجة حبوا بعض وحبوا اللي بتعملوه حتى لو مش شايف".

وتابع: "أنك قادر توصل بسرعه استسلم لإرادة، ربنا وارضي وخليك واثق وعشمان أنه هيكرمك، وهيكرمك".


واستكمل رامي قائلًا: "حبوا بعض عشان احنا مش هنخلد فيها لكن السيرة والحب والخير خالدين دنيا وآخره سهلوها عشان هي رحله".

أخر أعمال رامي جمال

ويذكر أن أخر أعمال رامي جمال أغنية "مش عايشين" والأغنية من من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وكلمات الأغنية هي "متفارقين، وبعيد عن بعض احنا الاتنين، وتعبنا البعض بقالنا سنين، بنكابر ليه، وبنعمل فيها أننا ناسيين، الحقيقة أن كل ذكرى حلوة عيشنا فيها، لسه بندور عليها، في الأماكن والأغاني".

أغنية "بيكلموني"

وفي وقت سابق احتفل الفنان رامي جمال نجاحه بأغنيته الجديدة "بيكلموني"، حيث تصدرت الأغنية قائمة الأغاني الأكثر استماعا في مصر خلال الساعات الماضية، وذلك عبر منصة أنغامي الموسيقية.

وقد عبر رامي جمال عن سعادته بهذا الإنجاز من خلال مشاركة صورة على حسابه الرسمي على إنستجرام تُظهر تصدر الأغنية للقائمة، دون كتابة أي تعليق.

والأغنية من ألحان رامي جمال، ومن كلمات جمال الخولي وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وهي ضمن أغاني ألبوم «خليني أشوفك».

وكان تصدر ألبوم رامي جمال "خليني أشوفك"، الذي تم طرحه مؤخرًا، التريند الأول والثاني على اليوتيوب في مصر والسعودية والكويت.

ولم يقتصر نجاح رامي جمال على الألبوم فقط، بل تصدرت أغنية "بيكلموني" من الألبوم التريند الأول على يوتيوب، بينما احتلت أغنية "أنت مين" التريند الثاني.

وأعرب رامي جمال عن سعادته الغامرة بهذا النجاح الكبير، ونشر "ستوري" عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، كتب عليها: "تريند 1 و2، معلش أنا يخصني الموضوع ده شوية".

ويضم ألبوم خليني أشوفك 15 أغنية جديدة لـ رامي جمال، وهم: "خليني أشوفك، وبقول وأكدب، وأوقات، وقلبي خام، وبضيع وقتي، وعادي أنساك، وشاهد الله، وأنسى اسمي، وفستانك أبيض، وذكريات هوانا، وقولي آه، وأهو سوء تفاهم".

تم نسخ الرابط