الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

فنانات حجزوا مقاعد البطولة في الماراثون الرمضاني 2025

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حرص عدد من الفنانات على حجز مقاعدهن في السباق الرمضاني 2025، الذي يشهد الكثير الأحداث والمفاجآت والقضايا المهمة التي تجرى مناقشتها ليكون موسمًا قويًا ومتنوعًا يجعل المنافسة الشريفة والهادفة تشتد بشكل كبير بين الفنانين.

بطولات نسائية في رمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز

وأولى الفنانات التي بادرت بحجز مقعدها في مسلسلات رمضان 2025، ياسمين عبدالعزيز التي تغيبت العام الماضي عن دراما رمضان ولكنها تعود 2025 بقوة من خلال مسلسل «وتقابل حبيب» الذي تتعاون فيه مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج محمد الخبيري والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

منى زكي

كما لحقت بها الفنانة منى زكي التي غابت عن السباق الرمضاني 2024 ولكنها حجزت مقعدها في رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»، تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب.

هنا الزاهد

ومن هؤلاء الفنانات أيضا الفنانة هنا الزاهد التي تشارك في رمضان 2025 بمسلسل الزواج سم قاتل، وهو من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب.

إيمي سمير غانم 

ومن أبرز هؤلاء الفنانات، الفنانة إيمي سمير غانم للسباق الرمضاني 2025، وذلك بعد غيابها لمدة طويلة من المشاركة في الأعمال الدرامية.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القامة وذلك بعد أختيار باقي فريق العمل الذي لم يكتمل بعد، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

أخر أعمال هنا الزاهد

وأخر الأعمال التي شارك فيها هنا الزاهد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يجسد هشام ماجد دور مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته هنا الزاهد.

إلى أن يظهر مخترع يخبرهما بوجود نسخ أخرى منهما في أكوان أخرى.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين والفنانات وهم هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين.

وفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

فيلم "ريستارت"

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم "ريستارت" مع مجموعة كبيرة من النجوم وهم تامر حسني، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ويذكر أن شاركت هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية مكون من 10 حلقات.

والمسلسل من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض.

والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

وتدور احداث المسلسل حول فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة.

وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.

تم نسخ الرابط