الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

حسام حسن: أنا مش بتاع ترندات أنا جاي لإسعاد الجماهير وتجنب الخسارة

حسام حسن
حسام حسن

طالب حسام حسن مشجعي المنتخب الوطني على عدم استخدام جملة “نحن لا نواجه أحد” في تصفيات كأس العالم، ويمكننا التأهل بأقل مجهود، مستنكرا هذه العبارة ومؤكد أن الخصوم ليست سهله.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

ويستعد منتخب مصر لاستضافة موريتانيا، غدًا الجمعة في السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة الغد متصدر ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط، بعد خوض جولتين.

وتحدث حسام حسن في مؤتمر صحفي قبل مباراة المنتخب مع موريتانيا، قائلاً: “لماذا لا نتعامل مع المنتخب مثل الأندية في قرعتها ببطولات إفريقيا ونتحدث بحزر واحترام عن المنافسين”.

وأكمل تصريحاته قائلًا: "لو قارنا اللاعبين المحترفين في منتخبنا أمام المنتخبات الأخرى فالمقارنة ليست في صالحنا على عكس الأندية".

وقال حسام حسن: "أنا مش بتاع ترندات، أنا جاي اشتغل لإسعاد الجماهير".

وأعرب عن اقتناعه: "مجموعات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية متوازنة، لدينا 7 لاعبين محترفين".

وتابع: "لو قارنا اللاعبين المحترفين في منتخبنا أمام المنتخبات الأخرى فالمقارنة ليست في صالحنا على عكس الأندية".

وأوضح غضبه: "لازالنا حتى اليوم نعظم المدربين الأجانب، اعتبروني أجنبي أو اعتبروني أي حاجه، الاحترام سيظل متبادل وأخاطب الشعب المصري الذي كان يتمنى وجودي في المنتخب ونتمنى الرحمة في تسهيل الأمور "

وحدد أهدافه قائلًا: "هدفي في المباريات القادمة خارج مصر سيكون تجنب الخسارة".

وأوضح أن الفرص لكل اللاعبين سواء: "جميع اللاعبين متاحين للانضمام لمنتخب مصر ولم أغلق الباب في وجه أحد".

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أن الوصول إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الافريقية القادمه بالمغرب 2025 يتطلب عدم الخسارة خارج ملعبك وحصد أكبر عدد من النقاط .

كلمة حسام حسن في المؤتمر الصحفي

وأضاف حسام حسن خلال المؤتمر الصحفى استعدادا لخوض مواجهة موريتانيا " الجميع رفع الراية البيضاء عقب تصدر منتخب مصر المجموعة والاطمئنان للوصول الى نهائيات بطولة كأس الأمم الافريقية، هذا الامر غير صحيح والمكسب وظهور المنافس بشكل ضعيف يأتي بسبب عمل الجهاز الفني واللاعبين واكتشاف ثغرات في صفوف المنافسين ".

وتابع حسام حسن حديثه قائلا " أتمنى ظهور بطولة الدورى المصرى الموسم المقبل بشكل قوى مثل الدوريات العربية الحالية وتولى بعض الأشخاص إدارة الكرة المصرية قادرين علي تطوير المنظومة وتفضل المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وعدم تواجد الأسماء القديمه مره أخرى التي تدير منذ 15 عام ولم تقدم شيء للكرة المصرية".

ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 بجوار كل من كاب فيردي، موريتانيا، وبوتسوانا، ويحتل الفراعنة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، والرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

وفى ضربة البداية فاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن، على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة الدولي فى الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، وسجل أهداف منتخب مصر فى اللقاء كل من رامى ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل فى الدقائق 23 و45 و69 من زمن اللقاء، وفي اللقاء الثاني، حقق منتخب مصر فوزا عريضا على بوتسوانا، برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه "هدفين" ومحمد صلاح ومصطفى فتحي كل منهما هدف.

 

تم نسخ الرابط