الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أشرف عبد الباقي يطلق مبادرة "سوكسيه" لدعم المواهب الشابة

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

أطلق النجم أشرف عبد الباقي مبادرة جديدة تحمل اسم "سوكسية - تعالوا اعرضوا عندنا" وذلك بهدف دعم المواهب الشابة في مختلف المجالات الفنية، مثل التمثيل، الاستاند أب كوميدي، والموسيقى.

تهدف المبادرة إلى منح المواهب الشابة فرصة لعرض أعمالهم على مسرح نجيب الريحاني بالقاهرة، وذلك من خلال التسجيل على صفحة المبادرة.

أخر أعمال أشرف عبد الباقي

في سياق متصل، قدم الفنان أشرف عبد الباقي مؤخرًا مسرحية "البنك سرقوه" في مهرجان العلمين.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول هروب مجرم خطير من السجن وتخطيطه لسرقة أحد الأحجار الكريمة.

شارك في بطولة المسرحية نخبة من النجوم، من بينهم كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

ويذكر أن شارك أشرف عبد الباقي في بطولة  مسلسل "جولة أخيرة" للفنان أحمد السقا، والتي حققت نجاحاً كبيراً.

أبطال مسلسل "جولة أخيرة"

ويشارك في بطولة مسلسل "جولة أخيرة" كل من أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، رشدي الشامي، وحنان يوسف، ومن إخراج مريم الأحمدي.

أحداث مسلسل مسلسل "جولة أخيرة"

ويجسد أحمد السقا في المسلسل شخصية طبيب يدعى يحيى، التي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادة عن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم الملقب بـ "تامبي" والذي سيحاول مرارًا وتكرارًا مع يحيي ليعود مرة تانية لـ رياضة الـ MMA.

مسلسل "عائلة زيزو"

وقدم أشرف عبد الباقي مسلسل "عائلة زيزو" والمسلسل بطولة كل من، نسرين أمين، مى القاضي، لطفى لبيب، نهال عنبر، أحمد حلاوة، ابرام سمير، هايدى رفعت، عارفة عبد الرسول.

إلى جانب محمود غريب، إسماعيل فرغلى، حامد الشراب، شيرين، أحمد فهيم، احسان الترك، هشام شرف، ناصر شاهين، بهجت عدلى وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل.

مسلسل "أنا وهي"

وشارك أشرف عبد الباقى أيضا في مسلسل "أنا وهى"، والمسلسل من بطولة كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت.

بإضافة إلى محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

تم نسخ الرابط