الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمد هنيدي عن حصوله على الجنسية السعودية.. ده من أعلى التكريمات

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حل الفنان محمد هنيدي ضيفًا على برنامج  "مع نزار الفارس" الذي يُعرض على القناة الرابعة العراقية، وخلال الحوار  تحدث عن مشواره الفني ونجاحاته وسر حب الجمهور له.

وخلال الحوار تحدث الفنان عن حصوله على الجنسية السعودية قائلًا:  "أنا اتكرمت في حياتي كتير لكن ده من أعلى التكريمات، الله يحفظ المملكة وشعوبنا العربية، وشعوري كان فخر وتكريم ومسؤولية، فعلاقتي بيهم من زمان وبحبهم وارتباطي بالمملكة من زمان وهم أصدقائي، والحمد لله توجت بالتكريم الجميل ده".

وكشف محمد هنيدي عن استعداده لخوض السباق الرمضاني في عام 2025، وأنه يحضر حاليًا لمسلسل لن يكشف عن تفاصيله.

يذكر أن آخر أعمال  الفنان محمد هنيدي  هي مسرحية "ميوزيكال سكوول"  التي عرضت في 2024، بطولة نرمين الفقي، محمد ثروت، نانسي صلاح، وأحمد سلطان وعدد من الفنانين.

هنيدي يوجه رسالة لـ محمد فؤاد

وأعلن محمد هنيدي خلال وجوده في أحد البرامج التليفزيونية: "اتصالحوا وسامحوا بعض يا جماعة، ولا أنا ولا محمد فؤاد موجودين بعد شوية، ولو هبعت له رسالة هقول له ألف سلامة وخد بالك من نفسك، وممكن أتصل عليه في أي وقت عادي".

إستطرد هنيدي حديثه عن علاقته بـ زملائه في الوسط الفني إذا مرّ بأزمة مادية: "أي حد من أصحابي لو احتجت فلوس منه هيديلي وربنا ميقدرش عليا إني استلف".


وأوضح عن عباداته الدائمة: "بموت في الصلاة على النبي ومفيش أشرف من كده، وعمري ما شربت أي حاجة ودي نعمة وفضل من ربنا".

تابع هنيدي عن علاقته بـ أبنائه قال: "لو بنتي طلبت مني حاجة بوافق عليها فورًا وكلمتهم عن مرحلة المراهقة وقلت ليهم هتمروا بمشاكل مش حقيقية، وبحبب عيالي في ربنا ودينهم وبسيبهم وكده مش بخاف عليهم وأنا بشد وبرخي".

وأوضح عمري ما فكرت أتزوج امرأة تانية مازحًا: "ممكن أتزوج تاني وتالت بس لو ورد التفكير ونفسي أعمل ديو مع أوكا لأنه جميل".

وجدير بالذكر وتحدث هنيدي عن فكرة ابتعاده عن الكوميديا خلال مقابلة تليفزيونية حيث قال: "لو ابتعدت عن الكوميديا دي تبقى جريمة، مينفعش آجي الأيام دي وأقدم شيء لا يضحك الناس، الناس بحاجة إلى الضحك أكثر من أي وقت مضى، جاءت تصريحاته في وقت يشهد فيه العديد من الفنانين.

آخر اعمال محمد هنيدي

ويذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي مسرحية "ميوزيكال سكوول"، وتدور أحداث المسرحية حول رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة الذي يعود بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة،

يواجه الكثير من مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

أبطال مسرحية "ميوزيكال سكوول"

وشارك في بطولة المسرحية كل من: محمد هنيدي، محمد ثروت، نرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسرحية من تأليف خليفة سمير، وأحمد محارب، ومن إخراج خالد جلال.

تم نسخ الرابط