الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"نهى عابدين" تكشف أسرار حياتها على الهواء مباشرة مع "منى الشاذلي"

نهى عابدين
نهى عابدين

استضافت الإعلامية “منى الشاذلي” في برنامجها "معكم”، الذي يُبث عبر قناة ONE،  نجمة الشاشة الصاعدة “نهى عابدين”؛ لتروي قصة دخولها عالم الفن وتفاصيل حياتها الشخصية.

ومن جانبها، كشفت “نهى عابدين” أسرارًا مثيرة عن حياتها، مشيرة إلى بداياتها في عالم الفن من خلال معهد فنون مسرحية، موضحة أنها خلال دراستها في المعهد صوّرت مسلسل “ونوس” مع الفنان القدير “يحيى الفخراني”..

وعن حياتها الشخصية، تحدثت “نهى عابدين” بصدق مدهش عن جذورها، مشيرة إلى أن والدها أصوله من سوهاج ولكنها ولدت في الإسكندرية، وتزوجت أثناء فترة دراستها في المعهد، ولديها ابن في العاشرة من عمره يُدعى “أيمن”، كما كشفت عن وفاة والدها قائلة: “والدي توفي منذ فترة طويلة ووالدتي لا تقيم معي”.

وأعربت “نهى عابدين” عن حنينها لوالدها، بقولها: “لا يوجد شيء في الدنيا يمكن أن يعوض فقدان الأب أو الأم. وكنت أتمنى أن يكون أبي معي وقت طلاقي”.

وعن أمنيتها الكبيرة في الحياة، قالت “نهى”: “أمنيتي في الحياة أطلع ابني الرجل الذي أتمنى أن أقابله في حياتي”.

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، أوضحت "نهى" قائلة: "لا أقتنع بمقولة "مرحلة الانتشار" ولديَّ معايير لاختيار أدواري".

بين كواليس الشهرة وتحدّيات الأدوار، تحدثت "نهى عابدين" عن شخصيتها في مسلسل "العتاولة"، قائلة: "الناس شبهت شخصية "ديحة"بروقة في فيلم "العار"، وأنا لم أخف من الدور لكن طبعاً لا يسلم أحد من الانتقادات والتعليقات عبر السوشيال ميديا، وأنا مؤمنة بما أقدمه ولا ألتفت لأي انتقادات".

وتابعت: "للأسف الناس أصبحت تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها على الشاشة وهذا أمر غريب الحقيقة"، مشيرة إلى تفضيلها للبطولات الجماعية التي تضيف عمقًا لأعمالها وتنسجم مع رؤيتها الفنية المتميزة.

أخر أعمال نهى عابدين

وفي سياق مختلف، تستمر "نهى عابدين" في تصوير دورها المميز كـ"ديحة" في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، حيث تُجسد شخصية "ديحة" التي حققت نجاحًا ساحقًا في الموسم الرمضاني السابق.

تعود "نهى" إلى الأضواء بتعاون مميز مع المخرج "شادي الفخراني"، الذي منحها الفرصة في مسلسل "ونوس"، كما ظهرت في مسلسل سابق يحمل اسم "الكابوس"، بدور ليس كبيرًا، ولكن "شادي الفخراني" يريد هذه الشخصية في مسلسل "ونوس".

وعن فريق عمل المسلسل، أكدت "نهى عابدين" أن الفنانين الذين شاركوا في مسلسل "ونوس" ساعدوها، وكانت متحمسة تظهر بمكانة تليق بفريق المسلسل.

تم نسخ الرابط