الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ثراء جبيل بشخصية جديدة في "ضل حيطة" رمضان 2025

 ثراء جبيل
ثراء جبيل

تشارك الفنانة ثراء جبيل في مسلسل "ضل حيطة" والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتجسد ثراء جبيل شخصية صديقة ياسمين صبري ضمن أحداث المسلسل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وعدد من الفنانين جاري التعاقد معهم خلال الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

أحداث مسلسل ضل حيطة

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من الازمات في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، ويلعب عابد عناني دور شقيقها، وغفران محمد شقيقة.

أحدث أعمال ثراء جبيل

كما توجد ثراء جبيل ضمن قائمة أبطال مسلسل العتاولة2، الذي يضم عدد من الفنانين ومنهم:  أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

قصة مسلسل العتاولة2

تدور أحداث مسلسل العتاولة2 في إطار اجتماعي  تشويقي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا بشخصية نصار فتيحة والذي ترك حياة السرقة في نهاية أحداث الجزء الأول، فيما تقدم زينة شخصية حنة وهي طباخة وزوجة السقا، أما طارق لطفي فيلعب دور خضر فتيحة وهو ابن عم السقا بالعمل.

آخر أعمال ثراء جبيل

يذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل هو فيلم تاني تاني الذي انطلق في دور العرض مايو الماضي وهو بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي

والفيلم من تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مسلسل "إقامة جبرية"

ويذكر أن شاركت ثراء جبيل في مسلسل "إقامة جبرية" المكون من 10 حلقات.

والمسلسل من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض.

والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، يدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

وتدور احداث المسلسل حول فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال، ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة.

وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.

تم نسخ الرابط