الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مصطفى شعبان ورياحنة يجتمعان في أولى مشاهد "حكيم باشا"

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

انطلق صباح اليوم الأحد تصوير أولى مشاهد مسلسل "حكيم باشا" للنجم مصطفى شعبان، والمسلسل من إنتاج سينرجي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

اجتمع فريق العمل، بقيادة المخرج أحمد خالد أمين، في الديكور الرئيسي للعمل حيث شارك في المشاهد الأولى مصطفى شعبان مع منذر رياحنة وعدد من الممثلين.

أبطال مسلسل  "حكيم باشا"

ويشارك في بطولة مسلسل "حكيم باشا" كل من دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت والعمل إخراج أحمد خالد أمين.

وسوف يقدم مصطفى شعبان لأول مرة في مشواره الفنى الدراما الصعيدية، ويتناول العمل تجارة الاثار.

أخر أعمال مصطفى شعبان

يذكر أن أخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "المعلم" وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "المعلم" الذي يجسدها مصطفى شعبان، وهو تاجر سمك يسعى جاهداً للارتقاء بمكانته وتحقيق ذاته في سوق السمك.

يواجه "المعلم" خلال رحلته العديد من الصراعات مع بعض الشخصيات في السوق، انتقامًا لوالده، مما يضفي على المسلسل طابعًا من الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل "المعلم"

ويشارك في بطولة مسلسل "المعلم" كل من مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، أسامة الهادى.

بالإضافة إلى سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، وغيرهم.

والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل "بابا المجال"

وشارك مصطفى شعبان مسلسل "بابا المجال"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل "بابا المجال"

وشارك في المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم وهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول.

بالإضافة إلى كل من محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

تم نسخ الرابط