الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أميرة أديب في علاقة حب غامضة.. تفاصيل جديدة تُثير الجدل

أميرة أديب
أميرة أديب

حسمت الفنانة الشابة "أميرة أديب" الجدل حول هوية حبيبها، الذي أعلنت الارتباط به منذ أيام عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشاركت مقطع مصور عبر حسابها في تطبيق "تيك توك"، كشفت فيه عن ملامح حبيبها وظهر الثنائي في العديد من اللقطات السعيدة التي جمعتهما.

وارفقت "أميرة" المقطع بتعليق، كاتبة: "‏بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى"، ولم تكشف "أميرة" أي تفاصيل تتعلق بحبيبها من حيث اسمه أو جنسيته ولا طبيعة عمله.

وانهالت الكثير من التهاني على "أميرة أديب" من قِبل جمهورها ومحبيها مُتمنين لها السعادة في حياتها الشخصية، والبعض طالبها بالكشف عن قصة الحب التي جمعتهما وطريقة تعارفهما.

مُنذ أيام، شاركت "أميرة أديب" صورة رومانسية لشاب معها ظهرت منه ذقنه فقط؛ ليتبين من خلالها أنها تعيش حالة حب مع شخصٍ ما.

وقبل مشاركتها لهذه الصورة بساعات، كتبت "أميرة" منشوراً عبر خاصية "انستا ستوري" بحسابها عبر موقع "إنستجرام"، قائلة: "أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كدة بس مكسوفة".

أميرة أديب مع صاحبة السعادة

ومؤخرًا، ظهرت "أميرة" مع صاحبة السعادة الفنانة "إسعاد يونس"، وتصدرت الترند بعد هذا اللقاء حيث كشفت عن الأسلوب الذي اعتمده والداها خلال تربيتها، قائلة إنها اعتادت على الاستقلال منذ صغرها، وهو الدرس الذي تعلمته من والديها المخرج عادل أديب، والفنانة منال سلامة.

وسردت "أميرة" موقفاً من أيام طفولتها، قائلة: "أهلي ربوني إني أعتمد على نفسي، أول مرة سافرت لوحدي كان عندي 12 سنة معرفش إزاي، من وأنا صغيرة بيقولولي أنتِ هتدرسي برا فهاتي درجات كويسة، دي حاجة كنت عارفة انها هتحصل، وعارفة إن أنا هتكيف مع أي مكان".

ومن جانبها، أكدت "أميرة" أنها بالفعل سافرت لأمريكا وأخذت بيتاً هناك عاشت فيه مع 8 فتيات، وحينها كانت مستعدة لأن تعيش بمفردها، وقالت أن عائلتها علمتها الاستقلال المادي وضرورة العمل، وأصبحت تتولى شراء أي رفاهيات لنفسها، مثل: جيتار أو موبايل وغيرها من الأشياء غير الأساسية، منذ عمر مبكر.

وفي وقتٍ سابق، أحدثت "أميرة أديب" حالة من الفضول والتساؤلات بين متابعيها وجمهورها، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد نشرها صورة وهي تحتضن شاباً، ويظهر جزء صغير من وجهه فقط ووضعت عليها إيموجي قلب أبيض.

وأثارت الصورة تساؤلات عديدة حول هوية الشاب الذي يظهر في الصورة، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذه اللقطة الغامضة، حيث جاءت بعض التعليقات بشكل عفوي وطريف، مثل: "هو ده مين يا شباب، ما هو أنا مش هيجيلى نوم النهاردة غير لما اعرف هو مين"، وغيرها من التعليقات.

كما لفت تعليق من أحد أصدقاء "أميرة أديب" الأنظار، قائلة: "أحبك"، وجاء رد "أميرة أديب" عليها بقولها: "شكراً لأنك عرفّتنا على بعض"، وشكرته أميرة أديب على تعليقه.

كما تنتمي "أميرة أديب" إلى عائلة فنية معروفة، حيث تكون والدتها الفنانة منال سلامة، ووالدها المخرج عادل أديب، وخالها هو الفنان شريف سلامة، بينما يعتبر عمها هما الإعلاميان عماد الدين أديب، وعمرو أديب من الشخصيات البارزة في المجال الإعلامي.

تم نسخ الرابط