الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها: وحشتني اوي

محمود ياسين
محمود ياسين

يحل اليوم ذكرى وفاة الفنان محمود ياسين، الذي طالما أحببناه وتأثرنا بفنه الراقي وأمتعنا في جميع أعماله الخالدة حتى الآن، وصاحب رحله طويلة من الإبداع، والذي بكينا معه تارة وضحكنا تارة أُخرى.

ولم تنسى ابنه محمود ياسين والدها في ذكرى وفاته الرابعة حيث قامت بإحياء ذكراه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير" إنستجرام ".

وقالت رانيا ياسين: الأيام تمضي والسنين تمر ومازلت انتظرك يا حبيبي .. وحشتني اوي رحمك الله واسكنك جنات النعيم في جنات الخلد في الفردوس الأعلى ( فروح وريحان وجنة نعيم ) أي : فلهم روح وريحان وتبشرهم الملائكة بعد الموت.. رحمك الله يا ابي في صحبة الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا  الله يرحم جميع امواتنا يارب .

وكانت الفنانة رانيا محمود ياسين، قالت إنه ليس لديها القدرة على تحمل فكرة فراق والدها، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة شهيرة، حتى الآن ليست قادرة على أن تستوعب فكرة وفاته.

وأضافت رانيا محمود ياسين  خلال لقاء ببرنامج "كلا ما بينا"، الذي يذاع عبر قناة "صدى البلد"،  أن والدها لم يكن لديه الرغبة في دخولها عالم الفن، موضحة أنه كان يتحدث عن مشاكل الفن والمصاعب التي يواجهها الفنان، وكان لا يريد دخولها أكاديمية الفنون.

وفي وقت سابق احتفلت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعيد ميلاد والدتها الفنانة شهيرة، الذي يوافق يوم 1 فبراير، وذلك من خلال حسابها على موقع فيس بوك.

ونشرت رانيا محمود ياسين، عدة صور تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي الغالية أمي الحبيبة، بفضلك وبفضل دعواتك بقيت إنسانة ليها وجود، وبحبك وعطفك وحنانك عرفت يعني إيه أمومة، ويعني إيه أم بتعطي وبتخاف على أولادها وبتضحي علشانهم".

وأضافت: "تعلمت منك كل حاجة، بس طبعًا أنا مش هعرف أبقى زيك، انت مافيش زيك أصلًا يا حبيتي، ربنا يخليكي ليه ويحفظك ويبارك في عمرك، أنت الأم الحنونة، وأنت السند والوتد اللي موقفنا كلنا على رجلنا يا حبيتي، كل سنة وأنت طيبة وسعيدة ويبارك فيكي في صحتك يا قلبي".

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين مشاركتها في مسلسل انحراف الذي عُرض في رمضان 2022، ودارت أحداثه في دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل "انحراف"

وشاركت رانيا محمود ياسين في بطولة مسلسل انحراف عدد كبير من النجوم، أبرزهم: روجينا، لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم.

إلى جانب كل من محمد لطفي، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تم نسخ الرابط