الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

صفية العمري تحسم الجدل حول حقيقة اعتزالها: لم اعتزل الفن بل التفاهة

الفنانة صفية العمري
الفنانة صفية العمري

بعد غياب، كشفت الفنانة صفية العمري حقيقة الصورة المتداولة حول آخر ظهور لها أثناء تأديتها لفريضة الحج، حيث كانت جالسة على كرسي متحرك، وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل والقلق بين محبيها وجمهورها.

حقيقة اعتزالها الفن

وفي تصريحات صحفية، حسمت "صفية العمري" الجدل حول حقيقة اعتزالها الفن، بقولها: "أنا فعلاً مبتعدة ولكني لم أعتزل الفن، ولم تأت الفكرة ببالي، بل اعتزلت التفاهة والهيافة التي تحدث في الوقت الحالي، لكن لو فكرت في الاعتزال أو اتخذت القرار بالتأكيد سأعلن الخبر".

وعن فكرة الاعتزال، أضافت "صفية": "ولو جاءني الدور المناسب سأقبله، ربما أكون قد شبعت مما قدمته وأشعر أني قدمت كل ما استطعت ولكن فكرة الاعتزال بعيدة عن تفكيري، وهذا لا يعني تقديمي لأدوار غير مقتنعة بها لمجرد أن أكون متواجدة فتضر بما قدمت خلال مشواري.

"صفية العمري" على كرسي متحرك

ومن جانبها، أوضحت "صيفة العمري" حقيقة ظهورها على كرسي متحرك، قائلة: علمت أن هذه الصورة أثارت جدلاً واسعاً وتخيل البعض أني لم أعد أستطيع السير، ولكني اضطريت لاستخدام كرسي متحرك بسبب الزحام الشديد هناك بشكل غير عادي".

واختتمت حديثها: "خشيت من التدافع فوجدت أنه من الأسهل والأفضل أيضاً أن أستخدم هذا الكرسي، وأنا بخير ولا أعاني من شيء سوى دور أنفلوانزا شديد يجعل كلامي قليل، ولكنه مجرد دور وسيزول قريباً.

أعمال "صفية العمري" في الدراما التلفزيونية

يُشار إلى أن آخر أعمال "صفية العمري" في الدراما التلفزيونية مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء السادس عام 2016، وشارك فيه نخبة من الفنانين، أبرزهم: هشام سليم، محمد رياض، إلهام شاهين، حنان شوقي، إنعام سالوسة، درة، سامح الصريطي، سميرة عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن بهجت قمر، من إخراج مجدي أبو عميرة.

آخر أعمال "صفية العمري" السينمائية

بينما آخر أعمال "صفية" السينمائية كان مشاركتها في فيلم "فص ملح وداخ"، الذي عرض عام 2016، إلى جانب كل من: عمرو عبد الجليل، محمد متولي، إنعام سالوسة، هبة مجدي، حمدي الميرغني، أمجد عامر، ويزو، مصطفى أبو سريع، جهاد سعد وغيرهم من الفنانين.

تم نسخ الرابط