الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تامر هجرس: فخور بعملي مع الزعيم ومحمود عبدالعزيز

تامر هجرس
تامر هجرس

أوضح تامر هجرس خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" المذاع على صدى البلد 2، أن عادل إمام تاريخ مشرف، ومن الصعب أن يعمل الفنان في بداية مشواره الفني مع نجم كبير وفخور جدا بعملي مع محمود عبد العزيز في "باب الخلق"، وسميرة أحمد ومديحة يسري أصدقاء جدًا، ويسرا صديقتي داخل الوسط الفني وخارجه.

 وأشار هجرس: "أنه شعر بالخوف أثناء عمله في "التجربة الدنماركية" لأنها تمثل ثالث عمل له، وكان قد رشحه الزعيم عادل إمام للدور بعدما شاهده في فيلم "بركان الغضب"، كلمني في التليفون ورحت له مكتبة في المهندسين، وكنا بنحاول نقرب من بعض قبل التصوير وفي أول مشهد كنت خايف وقالي الزعيم أنا عاوز هجرس مش اللي بيمثل أنا مش بحب اللي يمثل لأني وقتها كنت متردد وقلقان شويه".

 وتابع هجرس: "أن الزعيم لم يكن شخص عصبي خلال التصوير، بل اختلف عن مرحلة لمرحلة وأشار أنه كل ما بيكبر بيحلو بس هو خلقة كان أضيق في التجربة الدنماركية، ولكن بقى أهدى في مأمون وشركاه".

 واختتم هجرس حديثه عن ما يميزه عن غيره من الفنانين هو ثقته في نفسه، بيهتم جدا بدوره ويقرأ السيناريو أكثر من مره عشان أقدم دور كويس لدرجة أن زوجته ميرال اشتكت من أحد أدواره، لأنه كان متقمص الشخصية في المنزل.

أخر أعمال تامر هجرس

يذكر أن أخر أعمال تامر هجرس فيلم "جوازة توكسيك"، شارك في بطولة الفيلم بجانب تامر هجرس كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم.

والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي.

تمر رحلة فريدة وكريم بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما.

حيث ينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، هل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

وشارك تامر هجرس في بطولة فيلم "شوجر دادي" ، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم ماما حامل . 

 فيلم "شوجر دادي"

وشارك في بطولة فيلم "شوجر دادي" كل من ليلي علوي ، بيومي فؤاد ، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

والفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز.

تم نسخ الرابط