الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بـ العلامة الكاملة.. الزمالك يهزم منتدى المغربى ببطولة أفريقيا لليد

الزمالك
الزمالك

خاض فريق كرة اليد بنادي الزمالك، مواجهة مهمة اليوم أمام نظيره المنتدى المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم الاثنين، في ثالث مبارياته بدور المجموعات في بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد المقامة بمدينة العيون المغربية.

ونجح فريق كرة اليد بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره المنتدى المغربي بنتيجة 32-21 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، ليحسم تأهله لدور الـ8 لبطولة إفريقيا للأندية.

وحصل أحمد سامح لاعب فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على لقب أفضل لاعب في مباراة فوز فريقه على المنتدى المغربى بنتيجة 32-21، فى ختام  مواجهاته بالدور الأول ببطولة أفريقيا للأندية بالمغرب.

أحداث المباراة بين الزمالك والمنتدى المغربى :

وقدم لاعبو الزمالك أداءً مميزا، خلال أحداث المباراة وانتهى الشوط الأول بنتيجة 18 -11 لصالح الأبيض، قبل أن يواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الكوماندوز بنتيجة 32 - 21.

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة :
يذكر أن الزمالك يشارك في البطولة بقائمة تضم كل من: «أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف».

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك :

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من: «حسن يسري رئيسا، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً».
بهذا الانتصار، يتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة ، بعد الفوز على فرق، كيركوس الإثيوبي والصداقة الكاميروني ومنتدى المغربي
وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثالثة بجوار فرق: "منتدي المغربي، والصداقة الكاميروني، وكريكوس الأثيوبي".

يذكر ان فريق الزمالك للكرة النسائية فاز على نظيره زد إف سي بنتيجة 3 - 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب زد بالتجمع الخامس، فى الجولة الثانية من دورى الكرة النسائية.

وسجلت شيماء على الهدف الأول للزمالك، وجاء الهدف الثانى لـ أليس أوجيبي لتحتفل على طريقة النجم العالمى محمد صلاح، وجاء الهدف الثالث عن طريق ياتوندي أتنوكي فاچوبي.

وأشهرت حكمة المباراة البطاقة الحمراء لعادل حسين المدير الفني لنادي الزمالك للكرة النسائية بسبب كثرة الاعتراضات، كما تم طرد منة منصور لاعبة زد إف سي بسبب إعتدائها على لاعبة الزمالك.

تم نسخ الرابط