الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كولر يطمئن على جاهزية خماسي الأهلي للمشاركة في السوبر المصري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي أداء الخماسى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية مع منتخب مصر في مباراة موريتانيا الليلة.

ويلتقي المنتخب الوطني أمام نظيره الموريتاني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

ويرغب كولر فى الوقوف على جاهزية الخماسى الدولى للمشاركة مع الأهلي فى بطولة السوبر المصري.

مباراة الأهلي وسيراميكا

وفي النسخة الجديدة للسوبر المصري يلتقي يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.
وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الامارات غداً الخميس، حيث تقام الجمعة التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية السبت المقبل استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

وتوج الأهلي بـ14 لقب سوبر مصري في أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2012، 2014، 2015، 2017، 2018، 2020، 2021، 2022.

وتوج الزمالك بلقب السوبر المصرى 4 مرات أعوام 2001، 2002، 2016، 2020.
ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، ومروان عطية وحمدى فتحى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه وعمر مرموش وأسامة فيصل في الهجوم.

وأصبح منتخب مصر هو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل في التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة الماضي.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا مكونا من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام «محمد شحاتة» - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي «أحمد نبيل كوكا».

الوسط:  حمدي فتحي - مروان عطية - محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح.

الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد.

تم نسخ الرابط