الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

التشكيل الرسمي لـ منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني تشكيل الفراعنة أمام نظيره الموريتاني، في المباراة التي تجمع المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لـ أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
وضم التشكيل كل من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى والدفاع محمد حمدي - محمد عبدالمنعم - خالد صبحي - رامي ربيعة - أحمد عيد، وثنائي الوسط محمود صابر - مروان عطية، وفي الهجوم عمر مرموش - أسامة فيصل - أحمد سيد "زيزو".

ترتيب المنتخب المصري قبل اللقاء اليوم:

ويدخل منتخب مصر، مباراة اليوم وهو المنتخب العربي الوحيد صاحب الكلين شيت فى أول 3 جولات من تصفيات أمم أفريقيا، حيث استقبلت كل المنتخبات العربية هدفا على الأقل فى التصفيات، وكان آخرها المنتخب التونسي الذى تلقى الهزيمة أمام جزر القمر.

ويخوض منتخب مصر المباراة ويضع نصب عينيه تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل، وهو ما يضمن له انتزاع بطاقة العبور رسميا إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب مباشرة.
وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين، مساء الجمعة الماضي.

يتصدر منتخب مصر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية.

بدلاء منتخب مصر اليوم :

كشف الجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عن اللاعبين البدلاء في مباراة موريتانيا التي تقام اليوم الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.
بدلاء منتخب مصر اليوم أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا :
محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - حمدي فتحي - ناصر ماهر - مصطفى فتحي- محمود حسن تريزيجيه - إبراهيم عادل.

القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تنقل قناة بى إن سبورتس مباراة مصر وموريتانيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب.
وتأمل موريتانيا في تحسين وضعها في المجموعة من خلال تقديم أداء قوي أمام الفراعنة. ستُقام المباراة في ملعب الشيخ ولد بيديا، حيث يتوقع أن تكون الأجواء حماسية والمنافسة محتدمة بين الفريقين.

أهمية مباراة مصر وموريتانيا 

وتأتي هذه المباراة في وقت حاسم، إذ يحتاج المنتخب المصري إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل. بعد تحقيقه انتصارات متتالية في أول ثلاث جولات، يسعى الفريق لمواصلة الأداء القوي أمام موريتانيا، التي تملك أيضًا طموحات كبيرة في هذه التصفيات.

تم نسخ الرابط