الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بتوجيهات كولر.. الأهلي يواصل استعداداته للسوبر المصري بـ الإمارات

مارسيل كولر
مارسيل كولر

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وأدى الفريق تدريبات متنوعة بالكرة، وحرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه تعليمات خاصة للاعبين.

توجيهات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي للاعبين:

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل المران، للحديث عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.

ناقش المدير الفني في اجتماع مصغر مع أعضاء الجهاز المعاون برنامج التدريب والتحضير لبطولة السوبر المصري.

علي معلول يبدأ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي :

يذكر ان علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بدأ المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المحدد له بعد جراحة وتر أكيلس. 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن معلول يبدأ من اليوم الإثنين المرحلة الأخيرة من التأهيل وفق البرنامج المحدد له. 

وأوضح جاب الله أن معلول يقوم بتنفيذ تدريبات الجري وتدريبات أخرى سوف يتدرج في تنفيذها بشكل مختلف خلال الأيام القادمة، بالتنسيق مع الدكتور محمد النجار إخصائي التأهيل. 
وأضاف طبيب الفريق أن الحالة البدنية والطبية لمعلول مستقرة، وهناك تطور يتماشى مع البرنامج التأهيلي المحدد له.

قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال :

يستعد النادي الأهلي ايضا، إلى إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر الجاري، باستاد القاهرة، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وكان النادي الأهلي قد تلقى خطابا، يفيد بأن اليوم الثلاثاء، آخر موعد لإرسال قائمة الفريق التي ستخوض لقاء العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال.

وتضم قائمة الأهلي التي ستواجه العين الإمارتي في كأس الإنتركونتيننتال، 25 لاعبًا، وهم:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الدفاع: خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.

الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، وسام أبو علي.

تفاصيل مواجهه الأهلي للعين الإماراتي:

ووفق بيان صادر عن النادي الأهلي، فإنه في ضوء توجيهات رئيس النادي، حرص الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، على الاستجابة لكل طلبات الأشقاء في الإمارات، فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

وتقرر تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.

وجرى الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية، فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.

وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات على التعاون والتنسيق بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

تم نسخ الرابط