الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

وفاة عم صلاح في «برغم القانون» بعد صدمة نسب أبناء ليلى

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

شهدت أحداث الحلقة الـ24 من مسلسل "برغم القانون" تطورات درامية صادمة بوفاة عم صلاح (نبيل على ماهر)، والد ليلى (إيمان العاصي).

جاءت الوفاة بعد قرار المحكمة بعدم ثبوت نسب أبناء ليلى إلى زوجها السابق أكرم (محمد القس)، والذي دخل في مشادة حادة مع ليلى ووالدها بعد صدور الحكم.

وشهدت الحلقة مواجهة حامية بين ليلى وأكرم، حيث اتهمها بالتقرب من وليد (هاني عادل) زاعماً أنه لا يزال زوجها وأنها لم تستطع الحفاظ على سمعة العائلة.

أدت هذه الاتهامات إلى انهيار عم صلاح وسقوطه أرضاً، ليفارق الحياة لاحقاً في المستشفى.

وفي سياق متصل، ظهرت بريهان (فرح يوسف) في بث مباشر جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت تفاصيل جديدة عن زواجها الفاشل من زوجها السابق دون ذكر اسمه بشكل صريح.

ورغم محاولة ابنتها زينة (جيسكا حسام الدين) لإيقاف البث حفاظاً على سمعة العائلة، إلا أن بريهان أكدت عزمها على فضح زوجها السابق وكشف جرائمه.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

ويُعد هذا المسلسل البطولة المطلقة الأولى لإيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة مسلسل "برغم القانون" كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف.

بإضافة إلى رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين

ومسلسل "برغم القانون" من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويُعد "برغم القانون" ثاني تعاون بين جوري بكر وإيمان العاصي، بعد مشاركتهما سوياً في مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2023.

مسلسل "جعفر العمدة"

وتعد أخر أعمال إيمان العاصي، مسلسل "جعفر العمدة" الذى تم عرضه في رمضان 2023.

والمسلسل من بطولة كل من محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا.

إلى جانب فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق النهري، أحمد عبد الله.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تم نسخ الرابط