الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الأهلي يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة سيراميكا بـ السوبر المصري

نادي الأهلي
نادي الأهلي

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لخوض مباريات السوبر المصري، من خلال رفع الحمل البدني وتدرب اللاعبين على أداء بعض الجمل الفنية والخططية في التدريبات الماضية، بخلاف خوض مباراتين وديتين ضمن برنامج التحضير لمباريات كأس السوبر المصري، أولها مع حرس الحدود والثانية "تراي ماتش" بين اللاعبين المتواجدين في تدريبات الفريق الأول مع تدعيمهم ببعض اللاعبين من قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، ضمن برنامج التحضير لخوض مباريات كأس السوبر المصري، والتي يستهلها بمواجهة سيراميكا يوم الأحد المقبل في الإمارات، على أن يستأنف تدريباته صباح غدا الخميس على ملعب مختار التتش قبل التوجه إلى المطار واستقلال الطائرة التي تقل البعثة الحمراء إلى الإمارات.

اخر مباراة للمارد الأحمر استعداداً للسوبر المصري :

وقد قرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إقامة اخر مباراة تجريبية "تراي ماتش" امس بين لاعبي الأهلي وبمشاركة عدد من اللاعبين الشباب خلال مران الأهلي المسائي.

وحسب أحمد شوبير في قناة الأهلي فقد تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين، الفريق باللون الأسود ضم مصطفى مخلوف، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، كريم الدبيس، كريم نيدفيد، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، بيرسي تاور، طاهر محمد طاهر.

وضم الفريق الأحمر، حمزة علاء، اشرف داري، يوسف ايمن، يحيى عطية الله، مصطفى أبو الخير، عمرو السولية، عمر الساعي، حسين الشحات، محمود كهربا، رضا سليم، سمير محمد.
وحقق الفريق الذي ارتدى اللون الأسود الفوز على الأحمر بنتيجة 5/1 أحرز الأهداف هدفين لطاهر وهدف لبيرسي تاو وأفشة وامام عاشور والفريق الأحمر أحرز له رضا سليم.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلى وسيراميكا:

وفي النسخة الجديدة للسوبر المصري يلتقي يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

الأندية المشاركة في البطولة:

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الامارات غداً الخميس، حيث تقام الجمعة التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية السبت المقبل استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

يذكر أن قد توج الأهلى بـ14 لقب سوبر مصري في أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2012، 2014، 2015، 2017، 2018، 2020، 2021، 2022.

وتوج الزمالك بلقب السوبر المصرى 4 مرات أعوام 2001، 2002، 2016، 2020.

تم نسخ الرابط