الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جوميز يستقر على «بنتايك» بـ الجبهة اليسرى للزمالك في السوبر المصري

بنتايك
بنتايك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استمرار المغربي محمود بنتايك في قيادة الجبهة اليسرى للفريق خلال بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويجسد جوميز إيمانه بقدرات بنتايك، الذي قدم أداءً متميزًا في مباراة السوبر الأفريقي ضد الغريم التقليدي، الأهلي، والتي انتهت بتتويج الزمالك باللقب.

على الرغم من معاناته من إجهاد عضلي خلال الأيام الماضية، خضع بنتايك لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وشارك في التدريبات الجماعية الأخيرة بعد تعافيه.

الزمالك يستعد للمشاركة في السوبر المصري

ويستعد الفريق الأبيض للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، والتي ستُقام في الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قد قرر سفر بعثة الفريق إلى الإمارات صباح غدٍ الخميس استعدادًا لخوض منافسات البطولة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ويواجه نادي الزمالك نظيره بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بأبو ظبي عاصمة الإمارات.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل موقعة السوبر الإفريقي

وتقابل الزمالك وبيراميدز في مختلف البطولات في 19 مباراة سابقة، تمكن الزمالك من تحقيق الفوز والتفوق على بيراميدز في 11 مباراة، فيما انتهت 6 مباريات بالتعادل.

في المقابل نجح الفريق السماوي، في الفوز بمباراتين فقط، من أصل 19 لقاء خاضه أمام الفارس الأبيض.

وخلال 19 مواجهة أمام بيراميدز، سجل لاعبو الزمالك، 41 هدفًا، فيما اهتزت شباكه بـ24 هدفًا.

الهداف التاريخي لمواجهات الزمالك وبيراميدز

ويعد أشرف بن شرقي، الدولي المغربي، ونجم الزمالك السابق، هو الهداف التاريخي في مباريات الفريقين برصيد 4 أهداف، ويأتي في المرتبة الثانية الدولي المصري مصطفى محمد برصيد 3 أهداف.
وعقد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، وأحمد سليمان، المشرف العام على الفريق الكروي الأول، جلسة اليوم لمناقشه وحسم الملفات المختلفة للفريق الأول لكرة القدم و من أجل وضع الترتيبات النهائية قبل سفر بعثة الأبيض غدًا الخميس، إلى الإمارات لخوض مواجهات السوبر المصري، الذى تشارك فيه أندية الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا.

وقرر مسئولو نادي الزمالك تأجيل حسم 4 ملفات هامة خاصة بالنادي لما بعد بطولة السوبر المحلى، والتي تقام بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة فرق الأهلي والزمالك و بيراميدز وسيراميكا .

وعلى رأس هذه الملفات تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو، و حسم مصير البنيني سامسون أكينولا، بالإضافة إلى غرامة أشمبونج لاعب الفريق الأسبق، ومستحقات باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

تم نسخ الرابط