الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قطبي الكرة المصرية.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حسم قطبي الكرة المصرية موعدًا مع نهائي مبكر ضمن منافسات المربع الذهبي من بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، في مباراة يترقبها عشاق ألعاب الصالات داخل الوطن العربي والقارة السمراء، وبالتحديد من قبل محبي المارد الأحمر والفارس الأبيض.

حيث نجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، في الفوز على نظيره رجاء أغادير المغربي بفارق 20 نقطة، ليأتي بنتيجة 33-11.

وعلى الجانب الآخر حسم نادي الزمالك مباراته أمام أدجيدجا البنيني بنتيجة (45-26)، في المباراة التي جرت بين الفريقين لحساب دور ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد وشهد اللقاء تفوقًا ملحوظًا لنادي الزمالك على حساب أدجيدجا خلال الشوط الأول والذي انتهى بنتيجة (25-10) لصالح الفارس الأبيض.وواصل الزمالك تفوقه خلال الشوط الثاني من المواجهة ليحقق فوزًا كبيرًا بفارق 19 هدفًا ليؤكد على أحقيته في بلوغ دور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024 :

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024 يوم الجمعة القادم، الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


وتستضيف صالة «أومني سبورتس» في مدينة العيون المغربية، مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024.

قائمه الفريقين قبل اللقاء المنتظر :

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من:

"أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف"

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من:

"حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبدالسلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

وجاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي :

‏‎إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - أحمد خيري - سيف هاني - عبد الرحمن فيصل - محسن رمضان - محمد لاشين - عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

جدير بالذكر أن الزمالك يتربع على عرش أكثر الأندية تتويجاً باللقب الأفريقي برصيد 12 مرة ،ويذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية، من بطولة أفريقيا لكرة اليد للأندية.

تم نسخ الرابط